أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر عاشور ضيف برنامج "أنغام" على DMC الخميس والجمعة .. فيديو

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:00 ص
تامر عاشور ضيف برنامج "أنغام" على DMC الخميس والجمعة .. فيديو تامر عاشور
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم تامر عاشور ضيفاً على النجمة أنغام في برنامجها "أنغام" على قناة DMC في حلقة تعرض على يومين غداً الخميس وبعد غد الجمعة  الساعة 9 مساء، ويتحدث تامر عاشور عن تجربته في الغناء وبداياته الصعبة وكذلك التلحين وأيضاً تعاونه مع أنغام كملحن في العديد من الأغانى، كما يغنى تامر وأنغام عدداً من الأغانى على مسرح البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وطرح تامرعاشور بداية الشهر الجارى أحدث أغانيه بعنوان "هتوحشنا" كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي وميكس وماسترأمير محروس، وتقول كلمات الأغنية: "هتوحشنا هتوحشنا.. فضينا السيرة ودشدشنا ورا ضهرك قلة ولا عطشنا.. ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتجي تمعلشنا.. هتوحشنا هتوحشنا دا احنا الأرض بورد فرشنا لما مشيت روقنا وفرفشنا لمينا ورقتك قطعنا قفلنا المشهد فركشنا".

واستضافت أنغام في الحلقة السابقة من البرنامج  الفنان هيثم شاكر وخلال الحلقة كشف هيثم بداياته الفنية وأول أغنياته فى سوق الغناء، وقال: "رجعت برفقة أسرتى من السعودية، ونزلت مصر أكمل تعليمى، وفى مرة واحد صاحبى قال لى فى شركة إنتاج فتحت جنب البيت، وعرض عليا أروح وكلمتهم فى التليفون، رحت سمعوا صوتى، وكنت سعيد إن أول غنوة ليا من توزيع حميد الشاعرى، وكانت من ألحان محمد رحيم وكلمات والدته".

وتذكر أول لقاء جمعه بأنغام قائلاً: "فى مرة مدير الاستوديو قال لى أنغام برة وعايزة تسلم عليك، وفاكر كلامك لحد دلوقتى: "صوتك حلو وأنا بحب أغنيتك جدا".

وقدم "شاكر" خلال الحلقة أغنيات محمد فوزى فى حلقة احتفت فيها أنغام بالفنان الراحل، وقال إن محمد فوزى صاحب التجديد فى الأغنية المصرية، وكان سابق عصره، أول مغني يغير شكل المطرب على المسرح، ومش لازم المطرب يبقى واقف بس، لا كمان بيتفاعل مع الجمهور، لافتا إلى أنه يحب أغنية "ليا عشم وياك يا جميل" والتي غناها هيثم شاكر فى البرنامج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة