أكرم القصاص

عضو بـ"إسكان الشيوخ": "مصر طالعة لفوق بالصاروخ.. والعقار أفضل استثمار"

الخميس، 24 نوفمبر 2022 09:00 ص
عضو بـ"إسكان الشيوخ": "مصر طالعة لفوق بالصاروخ.. والعقار أفضل استثمار" الاستثمار فى العقارات - ارشيفية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم أحمد الجعفري، عن موافقة لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب خالد سعيد، نهائيًا على مشروع قانون التصالح فى مخالفات البناء، تمهيدًا لإعداد تقريرها عنه لعرضه على المجلس لمناقشته فى الجلسة العامة، بهدف تقنين أوضاع بعض مخالفات البناء والتصالح فيها، للتسهيل على المواطنين وتشجيعهم على التصالح على المباني المخالفة، والتأكد من سلامة المباني وصلاحيتها للسكن.

وفي هذا السياق قال النائب هاني العسال عضو لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ، أن مصر ستصبح فى مكانة مختلفة خلال السنوات الـ 5 المقبلة.

وأكد أن النائب هاني العسال أن مشروع التصالح العقاري، يؤدي للعدالة الاجتماعية من خلال الإصلاح الاجتماعي، وأشار إلى أن القانون سيخرج إلى اللائحة التنفيذية قريبا جدا، وأن الإجراءات تسير بسرعة كبيرة.

وقال النائب هاني العسال: "مصر بتتغير، ودخل مصر مستمر من اليع والشراء للعقار، ومحدش واخد باله إن مصر بتتبني من جديد، والعقار فى مصر هو أفضل استثمار، لأنه مبني على مبدأ العجز والاحتياج".

وأضاف النائب هاني العسال قائلا: "مصر طالعة لفوق بالصاروخ، وأن العقار هو أفضل استثمار، والعوائد التى تأتي منه هي عوائد بالمليارات، ولكن العقارات الغير مرخصة ليس لها قيمة".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة