أكرم القصاص

أبطال وصناع مسلسل "أعمل إيه" ضيوف "مساء dmc" مع رامى رضوان.. الليلة

الخميس، 24 نوفمبر 2022 03:00 م
أبطال وصناع مسلسل "أعمل إيه" ضيوف "مساء dmc" مع رامى رضوان.. الليلة مسلسل أعمل إيه
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان الليلة الساعة الحادية عشر مساء أبطال وصناع مسلسل "أعمل إيه"، الذي عرض الفترة الماضية عبر شاشة قناة dmc، للاحتفال بالنجاح الذي حققوه على مدار الأيام الماضية.

حيث يحل كل من النجم خالد الصاوى، صابرين، المخرج أحمد عبد الحميد، والمؤلف محمد الحناوى، نور إيهاب، وردشان مجدى، الطفلة بيلار احمد، ايمى الجندى، ضيوف على البرنامج للحديث عن كواليس العمل الذي جمعهما وتفاصيل المشاهد التي حازت على إعجاب الجمهور.

 
مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعى يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة