أكرم القصاص - علا الشافعي

متابعة برازيلية لمسابقات الناشئين والشباب للكرة الطائرة .. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:21 م
متابعة برازيلية لمسابقات الناشئين والشباب للكرة الطائرة .. اعرف التفاصيل الاتحاد المصري للكرة الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي للعبة مع الأجهزة الفنية للمنتخبات، في حضور مشرفى المنتخبات الوطنية للشباب والناشئين والشابات والناشئات، بمقر الاتحاد. 
 
وطلب  ياسر قمر من الثنائي البرازيلي بيرسي أونكن المشرف على تدريب منتخبات الناشئين والشباب، وماركو أنطونيو المشرف على منتخبات الشابات والناشئات، ضرورة متابعة كافة المسابقات والمباريات  لمشاهدة اللاعبين على الطبيعة أثناء مشاركتهم الرسمية.
 
بالإضافة إلى معرفة مدى تطور وتحسن المستوى الفني الخاص باللاعبين   من أجل تقييم مستوى اللاعبين في المباريات، ومن المتوقع أن ينضم لصفوف المنتخبات للاستعداد للمشاركة في بطولات العالم 2023.
 
جدير بالذكر أن الاجتماع شهد حضور كل من، هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد، وعمرو مخلوف أمين الصندوق ووائل قنديل عضو مجلس الإدارة ارة وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد، وهاني مصيلحي مدرب منتخب مصر للشباب، وأحمد سمير مدرب منتخب مصر للناشئين. 
 
يذكر أن منتخب مصر للناشئات لكرة الطائرة تحت 19 سنة، نجح في  التغلب على الكاميرون في نهائي البطولة، التي أقيمت في نيجيريا خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 5 سبتمبر الماضي.
 
كما حقق منتخب الشباب تحت 19 سنة الميدالية الفضية بعد الخسارة أمام نيجيريا في مباراة النهائي، بطولة كأس أفريقيا  التي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 12 سبتمبر الماضيين. 
 
ونجح المنتخب الشابات، في التتويج بلقب البطولة الإفريقية، تحت 21 عامًا، كما توج المنتخب المصري تحت 21 عامًا، بلقب بطولة أمم إفريقيا لكرة الطائرة للشباب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة