كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:19 ص
كأس العالم 2022.. تشواميني: سعداء بتحقيق الفوز وهدفنا التأهل للدور المقبل تشواميني
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوريلين تشوامينى، لاعب منتخب فرنسا، أن فريقه قدم مباراة قوية واستحق الفوز بالمباراة أمام أستراليا على ملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، فى نهائيات كأس العالم المقامة حاليا، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم.

وقال تشوامينى فى تصريحات بعد المباراة: "من الواضح أننا سعداء، وأردنا الفوز بالمباراة الأولى لقد انتهى الأمر، البداية كانت معقدة، ولكن بين الشوطين قال لنا ديشامب أن نكون حذرين وتمكنا من الاستمرار فى فرض أسلوبنا وهدفنا الأول هو التأهل للدور القادم".

وتابع لاعب فرنسا: "لقد فزنا بالمباراة، سيتعين علينا الفوز بالمباراة التالية. بالنسبة لى، كانت هذه أول مباراة لى فى كأس العالم مثل لاعيبين آخرين وأعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا".

وأضاف تشوامينى: "كنا حريصين على بدء المنافسة بشكل جيد. والآن بعد أن تم ذلك، علينا تصحيح أخطائنا حتى نذهب بعيداً".

وبدأ منتخب فرنسا حملة الدفاع عن لقب كأس العالم باكتساح نظيره أستراليا بنتيجة 4-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "الجنوب" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، فى نهائيات كأس العالم المقامة حاليا، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كريج جودوين فى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة لصالح أستراليا، بينما سجل منتخب فرنسا أهدافه عن طريق كل من أدريان رابيوت، أوليفييه جيرو (هدفين)، وكيليان مبابى بالدقائق 27، 32، 68، 71 على التوالي.

وتاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد أستراليا خلال 6 مباريات نجح خلالها بطل النسخة الماضية من بطولة كأس العالم فى الفوز خلال 4 مباريات والتعادل فى واحدة وخسارة مثلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة