أكرم القصاص - علا الشافعي

فستان زفاف نعومى بايدن مستوحى من فستان جريس كيلى.. كانت بتحلم تلبس زيه

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 11:00 ص
فستان زفاف نعومى بايدن مستوحى من فستان جريس كيلى.. كانت بتحلم تلبس زيه نعومى بايدن وجريس كيلى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدثت الصحف العالمية خلال الفترة الماضية عن أحدث حفل زفاف أقيم في البيت الأبيض، والذى كان لنعومى حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن على خطيبها بيتر نيل، ولكن الحديث عن الحفل وتفاصيله لم تتوقف بعد، حيث أجرت مجلة "فوج" حواراً مع حفيدة الرئيس الأمريكي التي تحدثت عن تفاصيل فستان زفافها.

نعومى وجريس
نعومى وجريس

قالت نعومي بايدن إن فستان زفافها الذى كان من تصميم رالف لورين مستوحى من فستان زفاف جريس كيلي زوجة أمير موناكو رينيه الثالث، وأشارت إلى إن الفستان مصمم برقبة عالية وأكمام طويلة من الدانتيل، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

صورة من حفل زفاف نعومى بايدن
صورة من حفل زفاف نعومى بايدن

 

وأضافت نعومي بايدن، حفيدة الرئيس الأمريكى جو بايدن، والتي تزوجت مؤخراً في البيت الأبيض في وقت سابق من هذا الشهر، خلال حديثها مع مجلة "فوج"، إنها مثل كل فتاة صغيرة، كانت تحلم بارتداء فستان زفاف بتصميم معين، لكنها كانت تفضل أكثر أن ترتدى بليلة عمرها فستان يشبه فستان زفاف جريس كيلى".
صورة أخرى من فستان جريس
صورة أخرى من فستان جريس

ويذكر أن جريس كيلى الممثلة السابقة وزوجة أمير موناكو رينيه الثالث، ارتدت بحفل زفافها الذى أقيم عام 1956 فستان مصمم بأكمام طويلة ورقبة عالية مع طبقة من الدانتيل والذى كان من تصميم هيلين روز.

وتميز فستان زفاف حفيدة بايدن والذى كان من تصميم رالف لورين بأنه يشبه فستان جريس وكان مصمم أيضاً برقبة عالية وأكمام طويلة وتنورة من التول المتدفق، وتضمن صدّ فستان والذى كان من دانتيل شانتيلي .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة