أكرم القصاص - علا الشافعي

شبكة عالمية تستبعد انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف نيوكاسل يونايتد

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 01:38 م
شبكة عالمية تستبعد انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف نيوكاسل يونايتد رونالدو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استبعدت شبكة "إسبن" العالمية انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي نيواكاسل يونايتد، وذلك بعد فسخ عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد ليصبح لاعبًا حرًا، ويستمر البحث له عن فريق جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
 
وأوضحت الشبكة على موقعها الإخباري اليوم /الأربعاء/ أن إنهاء عقد رونالدو في أولد ترافورد، والذي كان من المقرر أن يستمر حتى يونيو المقبل، وصف بأنه "استراحة نظيفة" ويمكن للاعب البالغ من العمر 37 عامًا التوقيع مع نادٍ آخر على الفور، دون انتظار فترة الانتقالات في يناير.
 
وتابعت أن التقارير تتزايد بشأن انتقال اللاعب إلى نيوكاسل كوجهة محتملة للبرتغالي الدولي لكن وفقا لمصادر الشبكة فإن هذه التقارير غير صحيحة.
 
كما ذكرت المصادر أيضا أن ممثلي رونالدو يأملون أيضًا في إعادة إثارة اهتمام تشيلسي حيث التقى الوكيل خورخي مينديز مع مالك نادي تشيلسي تود بوهلي في الصيف الماضي ولكن تم رفض صفقة محتملة من قبل المدير توماس توخيل الذي تم استبداله بجراهام بوتر لتدريب الفريق الإنجليزي.
 
ومع ذلك، من المتوقع أن يكون هناك اهتمام قوي من الشرق الأوسط بعد أن عرض ناد لم يذكر اسمه في المملكة العربية السعودية عقدًا بقيمة حوالي مليوني جنيه استرليني في الأسبوع في يوليو المقبل.
 
ويقود نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو أحلام وآمال البرتغال للتتويج للمرة الأولى في تاريخها بكأس العالم في نسخة قطر 2022، التي انطلقت منافساتها في 20 نوفمبر الجاري لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي.
 
ومع اقترب نهاية مسيرته الحافلة داخل المستطيل الأخضر، يرغب رونالدو قائد منتخب البرتغال في تحقيق لقب كأس العالم لينضم إلى لقبي كأس الأمم الأوروبية عام 2016 في فرنسا، بالإضافة إلى لقب دوري الأمم الأوروبية عام 2019.
 
وشارك رونالدو (37 عاما) في 4 بطولات سابقة لكأس العالم، وهي (ألمانيا 2006، جنوب فريقيا 2010 ، البرازيل 2014 ، وروسيا 2018) ، والبطولة الحالية في قطر قد تكون الأخيرة له في ظل صعوبة مشاركته في النسخة المقبلة بمونديال 2026، خصوصا أنه سيبلغ آنذاك 41 عاما.
 
ويلعب منتخب البرتغال في مونديال قطر بالمجموعة الثامنة بجانب كل من أوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية .. ويمتلك تشكيلة مدججة باللاعبين من طراز فريد ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة