أكرم القصاص - علا الشافعي

"ديلي ميل": مبابي "تعويذة " المنتخب الفرنسي لتحقيق المجد فى كأس العالم 2022

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 01:42 م
"ديلي ميل": مبابي "تعويذة " المنتخب الفرنسي لتحقيق المجد فى كأس العالم  2022 مبابي
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 أفادت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية بأن المهاجم الدولي كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي أظهر مستوى رائع ضد منتخب أستراليا مساء أمس الثلاثاء في افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وقد يصبح "تعويذة" منتخب بلاده في طريقه لتحقيق المجد في مونديال قطر.
 
وأوضحت الصحيفة - على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء أن مبابي، أذهل الجماهير في مباراة أستراليا بسبب القوة والسرعة والخداع، ويعتقد أنه من أعظم اللاعبين المشاركين في كأس العالم الحالي.. مشيرة إلى أنه بعد أداء فرنسا المهيمن ضد أستراليا، يقال إنها قد تحافظ على اللقب الذي توجت به النسخة الماضية في روسيا وترفع كأس العالم مجددا في قطر.
 
واستهل منتخب فرنسا رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس العالم، بفوز كبير على نظيره منتخب أستراليا بنتيجة (4 - 1)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة للمونديال المقام حاليا في قطر.
 
وتقدم منتخب أستراليا بهدف مفاجئ بعد مرور تسع دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق اللاعب كريج جودوين، لكن رد المنتخب الفرنسي جاء قويا للغاية بتسجيل أربعة أهداف متتالية عن طريق أوليفيه جيرو الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 32 و71، وأدريان رابيو في الدقيقة 27، وكيليان مبابي في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
 
الفوز منح منتخب فرنسا صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا على منتخبي تونس والدنمارك صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما يتذيل المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة بدون نقاط.
 
وفي الجولة الثانية، سيلتقي المنتخب الفرنسي مع الدنمارك، فيما سيلعب منتخب أستراليا مع تونس، وذلك يوم السبت المقبل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة