الأرجنتين تتدرب فى حرارة مرتفعة عقاباً على السقوط أمام السعودية.. فيديو

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 11:34 ص
الأرجنتين تتدرب فى حرارة مرتفعة عقاباً على السقوط أمام السعودية.. فيديو منتخب الأرجنتين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن المدرب ليونيل سكالونى المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين، عاقب نجوم التانجو، بأداء التدريبات الجماعية فى درجة حرارة مرتفعة عقابا لهم على السقوط أمام السعودية.

حقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتينى فى أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.   

  تدريبات اليوم تحت درجة حرارة 30 🥵🥵 pic.twitter.com/FRkA1iVHyz

وأكدت صحيفةOlé  الأرجنتنية أن المنتخب الوطنى بعد الظهور الأول، تدرب تحت حرارة شديدة.

وأضافت الصحيفة أن الأمر يبدو كما لو كان عقابًا، فى تمام الساعة 11 صباحاً بدولة قطر، وبدرجة 30 درجة، عاد المنتخب الوطنى إلى التدريبات بعد ظهوره السيئ فى المونديال.

وتابعت الصحيفة المنتخب الأرجنتينى يتدرب وقلب الصفحة، الفريق متحد خلف رسالة ليو ميسى، سيكون هناك تغييران على الأقل فى التشكيلة.

يترقب الملايين من عشاق الكرة العالمية، موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة فى دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022، بعد الخسارة المفاجئة التى منى بها التانجو على يد السعودية 2-1 فى افتتاح مشوار المنتخبين بالمونديال.

 

موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2022

تلقى منتخب الأرجنتين خسارة تاريخية من نظيره الأخضر السعودي في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1، ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

 

موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2022

يتذيل منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الثالثة بلا رصيد من النقاط حيث خسر مبارياته الافتتاحية بمونديال قطر.

 

موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2022

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره المكسيك، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد "لوسيل" بالدوحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 على أن تختتم مواجهات المجموعات بمواجهة بولندا يوم 30 من الشهر نفسه.

 

موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2022

ويشارك المنتخب الأرجنتيني للمرة 18 في كاس العالم وسبق له التتويج بهذه البطولة مرتين، عامي 1978 و1986، وتجاوزت الأرجنتين الدور الأول في 12 مرة خلال اخر 13 مشاركة لها في كأس العالم وكان الاستثناء الوحيد في 2002.

 

موعد مباراة منتخب الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2022

وكسر المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقما تاريخيا للمنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة "اللاهزيمة"، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدون هزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة