صور.. العالم هذا المساء.. السعودية تحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين 2-1 بالمونديال.. الرئيسان الروسي والكوبي يرفعان الستار عن النصب التذكاري لفيدل كاسترو بموسكو.. برازيلية تتزوج دمية من القماش وتتهمه بالخيانة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. السعودية تحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين 2-1 بالمونديال.. الرئيسان الروسي والكوبي يرفعان الستار عن النصب التذكاري لفيدل كاسترو بموسكو.. برازيلية تتزوج دمية من القماش وتتهمه بالخيانة العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية.
 

السعودية تحقق فوزاً تاريخياً على الأرجنتين 2-1 في أكبر مفاجآت المونديال

 
 
حقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.
 
وحول الأخضر تأخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثانى .   
 
ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ. 
 
المنتخب السعودى
المنتخب السعودى
المرأة السعودية فى المدرجات
المرأة السعودية فى المدرجات
سجدة شكر
سجدة شكر
علم السعودية
علم السعودية
فرحة المنتخب السعودي
فرحة المنتخب السعودي
مباراة الأرجنتين والسعودية
مباراة الأرجنتين والسعودية

الرئيسان الروسي والكوبي يرفعان الستار عن النصب التذكاري لفيدل كاسترو في موسكو

رفع الرئيسان الروسي والكوبي فلاديمير بوتين، ودياز كانيل، الستار عن نصب تذكاري لفيدل كاسترو في العاصمة الروسية موسكو.

 
ويقف بطل النصب التذكاري على صخرة مع خريطة لكوبا منقوشة بطريقة زخرفية متميزة، حيث لفتت الخدمة الصحفية للكرملين إلى أن صورة كاسترو يجب أن تعكس المسار البطولي لرجل دافع عن حقوق وحريات شعبه.
 
من جانبه روى الرئيس بوتين كيف أذهله انغماس كاسترو في الفروق والتفاصيل الدقيقة فيما يخص الأحداث التي تجري حول العالم، حيث قال إنه يتذكر اجتماعاته الشخصية بالزعيم الكوبي الراحل بالتفصيل، وتابع: "كان شخصا لامعا، ما أدهشني كيف التقينا للمرة الأولى في مكتبه، وخلال اجتماع على الغداء تناقشنا في الوضع الراهن آنذاك في العالم، وأبهرني انغماسه في التفاصيل الدقيقة لما يحدث، بما في ذلك ما يحدث بعيدا عن كوبا، كان يعرف وكان قادرا على تحليل كل ما يحدث حول العالم".
 
ويقع النصب التذكاري في ميدان يحمل اسم الزعيم الكوبي فيدل كاسترو، عند تقاطع شارعي نوفوبيشانايا وشارع بيشانايا الثاني في حي سوكول، حيث تم إنشاء النصب الذي يبلغ ارتفاعه 3 أمتار من قبل النحات أليكسي تشيبانينكو والمهندس المعماري أندريه بيلي، واستمر العمل على النصب التذكاري 6 أشهر.
 
وفيدل كاسترو هو أحد قادة الحركة الثورية الكوبية، وشغل منصب رئيس مجلس الوزراء في كوبا في الفترة من 1959 حتى عام 2008، وتوفي في عام 2016.
 
بوتين ونظيره الكوبى يفتتحان النصب التذكارى
بوتين ونظيره الكوبى يفتتحان النصب التذكارى
النصب التذكارى
النصب التذكارى
بوتين ونظيره الكوبى
بوتين ونظيره الكوبى

برازيلية تتزوج دمية لرجل من القماش وتزعم إنجابها منه وتتهمه بالخيانة

تزوجت سيدة برازيلية من دمية لرجل، وبعد أشهر من الزواج كشفت أنها تعرضت للخداع والخيانة وسط استعدادها للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، فحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصدرت ميريفون روشا مورايس، البالغة من العمر 37 عامًا، من البرازيل، عناوين الصحف في وقت سابق من هذا العام بعد أن كشفت أنها قابلت "حب حياتها" وهو دمية تدعى مارسيلو.

 
اعترفت السيدة البرازيلية منذ ذلك الحين بأن علاقتهما "معلقة بخيط رفيع" بعد أن زعمت أنه خانها، وفى أحدث تطور للحكاية الغريبة للغاية، زعمت ميريفون أن زوجها ذهب إلى فندق مع امرأة أخرى، بل وقالت أيضًا إنها عثرت على رسائل غرامية على هاتفه.
وبعد قصة حب عاصفة، زعمت أنها حملت، ولأنها لم تكن تريد أن تنجب الطفل خارج إطار الزواج، قرر الثنائي أن يتزوجا فى حفل حضره 250 شخصًا خلال شهر ديسمبر الماضى، وسرعان ما أنجبت فى 35 دقيقة فقط عندما كانت في المنزل مع طبيب وممرضة، وبثت الولادة على الهواء مباشرة لجمهور من 200 شخص.
 
وبينما كانت تشعر بسعادة غامرة بوصول مولودهم الجديد، كشفت ميريفون أنها بدأت تساورها الشكوك حول علاقتهما لأنها العائل الوحيد وكانا يكافحان لدفع الفواتير، والآن، تنام الأم لثلاثة أطفال وعشيقها دمية القماش فى أسرة منفصلة بعد أن ضبطته يخونها مع امرأة أخرى.
 
السيدة البرازيلية تتناول الغداء مع زوجها الدمية
السيدة البرازيلية تتناول الغداء مع زوجها الدمية
السيدة البرازيلية تحمل دمية تدعي ولادتها من زوجها الدمية
السيدة البرازيلية تحمل دمية تدعي ولادتها من زوجها الدمية
السيدة البرازيلية مع زوجها وابنها الدمى
السيدة البرازيلية مع زوجها وابنها الدمى
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة