أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22/11/2022

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22/11/2022 زيزو
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، زيزو ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادًا للمصرى البورسعيدى، والأهلي يترقب موقف محمد عبد المنعم من "واقي الوجه" للمشاركة أمام المقاولون، وجونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلى.. واستمرار غياب إبراهيم عادل .

زيزو ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادًا للمصرى البورسعيدى

انتظم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

الأهلي يترقب موقف محمد عبد المنعم من "واقي الوجه" للمشاركة أمام المقاولون

يترقب الحهاز الطبي للأهلي ونظيره الفني تحّسن حالة محمد عبد المنعم مدافع الفريق، خلال التدريبات المقبلة وقدرته على خوض التدريبات والمباريات مُرتدياً "واقي الوجه"

تغلب فريق كرة سلة الجزيرة رجال على نظيره الزمالك بنتيجة 63/77 فى ذهاب نهائي دوري مرتبط السلة على المركزين الثالث والرابع والذى يقام بصالة حسن مصطفى باكتوبر.

جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة البنك الأهلى.. واستمرار غياب إبراهيم عادل

أعلن اليوناني تاكيس جونياس قائمة فريق بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز

الجمعية العمومية للسباحة تعتمد جدول الأعمال بالكامل بالإجماع

اعتمد أعضاء الجمعية العمومية العادية لاتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس جدول أعمال الجمعية بالكامل للموسم الرياضى 2021/2022

الأهلي يفوز على الزمالك 2-1 بدورى الجمهورية في قمة الشباب

نجح الاهلى في الفوز علي الزمالك بهدفين مقابل هدف ، مواليد 2001 في المباراة التي جمعتهما على ملاعب النادى الاهلى بمدينة نصر في قمة دوري الجمهورية للشباب

أحمد فتوح يعود لأول مرة للمشاركة فى تدريبات الزمالك بعد إصابة "وش القدم"

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في التدريبات البدنية والفنية

وصول البطاقة الدولية لمحترف طائرة الأهلى الكوبى يوندر جارسيا

وصلت البطاقة الدولية للكوبي يوندر جارسيا محترف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

بعثة الأثقال تطير إلى كولومبيا 3 ديسمبر للمشاركة فى بطولة العالم

تطير بعثة منتخب الأثقال إلى كولومبيا يوم 3 ديسمبر المقبل للمشاركة فى بطولة العالم المحدد لها الفترة من 5 و حتى 15 ديسمبر الجارى بكولومبيا . 

اليد يعلن موعد قمة الأهلى والزمالك المؤجلة من دورى المحترفين

أعلن مسئولو إتحاد كرة اليد عن إقامة لقاء الأهلى والزمالك المؤجل من الجولة الثالثة بدورى المحترفين للموسم المحلى 2022 / 2023، يوم 5 ديسمبر الجارى فى تمام الثامنة مساءا على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة