أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة بدمياط: شخصيتى تغيرت وأشكر الرئيس السيسي.. فيديو

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 07:27 م
أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة بدمياط: شخصيتى تغيرت وأشكر الرئيس السيسي.. فيديو وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظهر المنح دائمًا من قلب المحن، ولكن يحتاج الأمر إلى العزيمة والإرادة، فتاة من محافظة دمياط تمكنت من تقديم نفسها كنموذج إيجابي لجميع أقرانها، "وفاء" أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائق. 
 
 
قالت فتاة دمياط: "فرحانة جدا بالتجربة اللي قدمتها، وأشعر أنني جددت الأمل عن ناس كتير من ذوى الهمم"، مضيفة: "بدأت العمل منذ 4 سنوات، نصحني أحد الأصدقاء باستغلال سيارتي الخاصة في العمل، في البداية لم أكن متوقعة تحقيق هذا النجاح، ولكنى الحمد لله دلوقتي حققت شهرة كبيرة في مجالي". 
 
استقبلتنا فتاة دمياط داخل سيارتها كان ذلك قبل أن تبدأ رحلتها معنا، وهى تقول: "كنت أعاني كثيرًا من الوحدة، حاولت الابتعاد عن أصدقائي، لم أكن من هواة الحديث مع الآخرين، ولكن منذ أن بدأت العمل تغير كل شئ، الآن أشعر وأن شخصيتي قد تغيرت كثيرًا"، واستكملت الحديث قائلة: "وجدت دعم كبير من قبل أسرتي، أيضًا من العملاء الجميع دعمني، أيضًا واجهت انتقاضات في بادئ الأمر ولكن الأمر لم يشغل لي بال". 
 
انقطعت عن الحديث لحظات تبدلت خلالها ملامحها قليلا ولكن سرعان ما عادت للحديث مجددا، فقالت مبتسمة: "تعرضت للتنمر كثيرًا، تجربتي لم تنال إعجاب البعض خاصة في بدايتها، ولكني الآن أصبحت من اشهر العاملين في مجالي". 
 
اختتمت فتاة دمياط الحديث قائلة: "ليس هناك مستحيل، يمكننا صناعة كل شئ إذا أردنا، أنصح الجميع أن يبدأوا ولكن عليهم فقط التحلي بالصبر والعزيمة، علينا السعي لتحقيق الذات والنتائج عند ربنا ولكن النجاح مضمون لكل من اجتهد". 
 
انتهت رحلتنا مع الكابتن "وفاء" أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سواق في دمياط لتوجه رسالتها الخاصة قائلة: "اشكر الرئيس السيسي على رعايته لذوى الهمم، واهتمام رئيس الدولة صنع الفارق معنا، اتمني أن اكون قدمت نموذج يليق بهذا الدعم".
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (2)
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط  

وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (3)
فتاة من دمياط تعمل سائق
 
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (4)
كابتن وفاء أول سائقة من ذوى الهمم بدمياط

 

وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (5)
فتاة دمياطية من ذوى الهمم تعمل سواق بدمياط

 

وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (6)
فتاة من ذوى الهمم تعمل سائق بدمياط
 
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (7)
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائق في دمياط
 
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط (1)
وفاء أول فتاة من ذوى الهمم تعمل سائقة في دمياط
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة