أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. أراوخو يغيب عن أوروجواي فى أول مباراتين بالمونديال

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 04:33 م
كأس العالم 2022.. أراوخو يغيب عن أوروجواي فى أول مباراتين بالمونديال اراوخو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم منتخب أوروجواي موقف رونالد أراوخو، مدافع برشلونة الإسباني، من المشاركة أمام كوريا الجنوبية الخميس المقبل، بالجولة الأولي للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وينافس منتخب أوروجواي فى المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، مع كل من البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية على الترتيب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالد أراوخو سيغيب عن منتخب أوروجواي فى أول مباراتين بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، أمام كل من كوريا الجنوبية والبرتغال، لعدم جاهزيته البدنية التامة للمشاركة في المباريات.

وكان رونالد أراوخو مدافع برشلونة قد أجرى عملية جراحية فى وتر العضلة المقربة الطويلة بساقه اليمنى فى فنلندا يوم 28 سبتمبر الماضي، وعلى الرغم من ذلك قرر دييجو ألونسو المدير الفني استدعاء اللاعب لقائمة السيلستي.

وأضافت الصحيفة، أن رونالد أراوخو سيكون جاهزًا للمشاركة مع أوروجواي أمام غانا، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمونديال.

ويمتلك منتخب أوروجواي كوكبة من النجوم، على رأسهم فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، وداروين نونيز مهاجم ليفربول، ولويس سواريز لاعب ناسيونال الأوروجوياني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة