تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخر بسبب سقوط ممرضة فوق رأسيهما بكفر الشيخ

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 07:26 م
تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخر بسبب سقوط ممرضة فوق رأسيهما بكفر الشيخ سيارة إسعاف
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التحريات الأمنية والمعاينة من قبل جهات التحقيق ورجال المباحث، وسماع الشهود، في واقعة محاولة انتحار ممرضة بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، أن فرد الأمن الذي لقي مصرعه، عقب سقوطها فوق رأسه، من الطابق السادس  بالمستشفى، أثناء محاولتها إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية، لم يكن الضحية الوحيد، ولكن أصيب زميل آخر له هو أحمد مصطفى عثمان، من قرية الحمراوى مركز كفر الشيخ، بخلع في الكتف، نتيجة ارتطامها بهما.

 

كما كشفت المعاينة والتحريات وسماع الشهود، أن الممرضة، والتي تعمل بقسم العناية المركزة، أصيبت بكسر في الحوض، واشتباه نزيف بالرأس، وتم حجزها بذات المستشفى للعلاج.

 

وكان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارا من اللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بقيام ممرضة تدعي ،ه إ خ ، 22 سنة،  تعمل بالمستشفى الجامعي بكفر الشيخ، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بالمستشفى، في محاولة إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة ، وسقطت علي رأس فرد أمن بالمستشفي، يدعي، علاء رمضان يونس ، 29 سنة، مقيم بقرية حصة الغنيمي مركز قلين، محافظة كفر الشيخ، فأصيب، بأصابات جسيمة ، وكسور وجروح، تم نقله للمستشفى ، ولكنه توفي بعد ساعات قليلة من الواقعة، كما تم حجز الممرضة للعلاج بالمستشفي، بعد إصابتها، وحجز فرد أمن آخر في الواقعة للعلاج.

بالعرض علي النيابة العامة أمرت بانتداب مفتش الصحة لمعرفة سبب الوفاة ومعرفة كيفية حدوثها، وعمل تحريات المباحث، وصرحت بدفن الجثة.

وفي سياق متصل، نعت جامعة كفرالشيخ، فرد الأمن الذي لقي مصرعه في الواقعة، مقدمة لأسرته العزاء والمواساة، وأن يتغمده بواسع رحمته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة