أكرم القصاص - علا الشافعي

ويواصل سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين..

استجابة لشكاوى الأهالى.. محافظ المنوفية يوجه برفع تراكمات القمامة بقرية طنبدى

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 11:38 ص
استجابة لشكاوى الأهالى.. محافظ المنوفية يوجه برفع تراكمات القمامة بقرية طنبدى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام، حيث استمع المحافظ إلى شكواهم ومطالبهم والتى تنوعت ما بين شكوى أهالى قرية طنبدى بشأن رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم وتحسين الحالة العامة لمستوى النظافة بالقرية، حفاظا على صحة الأهالى وتيسير الحركة المرورية بالقرية، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بسرعة رفع التراكمات بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع.

كما كلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بدراسة طلب سكرتير من ذوى الهمم بإحدى مدارس شبين الكوم يلتمس وقف إلغاء الندب والنقل الخاص به مراعاة لظروفه الصحية، وكذا طلب أخصائي كبير بمديرية التربية والتعليم تتضرر من النقل التعسفي إلى إدارة قويسنا التعليمية واتخاذ اللازم وفقا للضوابط والقوانين .

فيما وجه المحافظ الإدارة العامة لأملاك الدولة بدراسة طلب مواطن  بناحية النعناعية مركز أشمون يمتلك منزل يقع ضمن أملاك الدولة، موجها بإنهاء الإجراءات الخاصة بشراء الأرض المشار إليها حتى يتمكن من استكمال إجراءات التقنين .

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديري المديريات الخدميبة بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم ومحاولة إيجاد حلول لها في ضوء اللوائح والقوانين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة