أكرم القصاص - علا الشافعي

ويوجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين..

محافظ البحر الأحمر يزور مصابى حادث الزعفرانة بمستشفى رأس غارب.. صور

الأحد، 20 نوفمبر 2022 03:10 م
محافظ البحر الأحمر يزور مصابى حادث الزعفرانة بمستشفى رأس غارب.. صور محافظ البحر الأحمر يزور مصابى حادث الزعفرانة بمستشفى رأس غارب
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، إلى مستشفى رأس غارب المركزي، لزيارة مصابى حادث اصطدام أتوبيس نقل ركاب وسيارة نقل على طريق الزعفرانة - رأس غارب، للاطمئنان على حالتهم الصحية.

 

ووجه المحافظ، بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين أولاً بأول، مؤكداً أنه يتابع حالتهم الصحية بنفسه، حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى منازلهم، مقدماً خالص تعازيه لأسر المتوفيين متمنياً من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، لافتاً إلى أن الحادث وقع عقب فجر اليوم الأحد، وأسفر عن وفاة 12 شخصا وإصابة 30 آخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب وتفاصيل الحادث.

 

وأكد أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، تابع منذ اللحظات الأولى للحادث الموقف وحرص على الاطمئنان على المصابين، موجهاً بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين وسرعة صرف التعويضات، كما تابع وزيرا التنمية المحلية اللواء هشام آمنة والتضامن الاجتماعى الدكتورة نيفين القباج الحادث أيضاً لحظة بلحظة.

 

وأوضح المحافظ، أن المحافظة بكافة أجهزتها حريصة على تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الإنسانية وفى الأزمات والكوارث بالتنسيق والتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى ومؤسسات المجتمع المدني، كاشفاً عن أنه ستقوم مديرية التضامن الاجتماعى بالبحر الأحمر بصرف 50 ألف جنيه إذا كان المتوفى رب أسرة، و 25 ألف جنيه حال إذا كان المتوفى أحد أفراد الأسرة، لافتاً إلى صرف مبلغ يتراوح من ألف جنيه وحتى 5 آلاف جنيه، لكل مصاب وفقاً لحالة المصاب وفترة تواجده بالمستشفى.

 

من ناحيته، أوضح وكيل وزارة التضامن بالبحر الأحمر، أحمد عبيد، بالإضافة إلى المبالغ المالية التى سيتم صرفها لأسر المتوفيين والمصابين، فإنه تقرر صرف 350 جنيها إعاشة لكل فرد من أفراد الأسرة، بخلاف تبرعات الجمعيات بالطعام، وتبرعات الهلال الأحمر بالدم والبطاطين، لافتاً إلى أنه متواجد بالمستشفى لمتابعة احتياجات المصابين وأسر المتوفيين تنفيذاً لتوجيهات محافظ البحر الأحمر.

 

رافق المحافظ، اللواء حامد أحمد، رئيس مدينة رأس غارب، ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور إسماعيل العربي، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

المحافظ يزور المصابين بمستشفي غارب
المحافظ يزور المصابين بمستشفي غارب

 

المحافظ يطمئن علي صحة المصابين
المحافظ يطمئن علي صحة المصابين

 

جانب من زيارة المحافظ
جانب من زيارة المحافظ

 

محافظ البحر الأحمر يزور المصابين
محافظ البحر الأحمر يزور المصابين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة