بعد رسالة رئيس الوزراء للمواطنين "بلغوا عن أى مغالاة فى الأسعار واحنا هنتعامل".. خريطة أرقام تلقى الشكاوى ضد المتلاعبين بالأسعار ومحتكرى السلع المدعمة بالمحافظات.. وإقامة معارض للسلع بأسعار مناسبة للمواطنين

الأربعاء، 02 نوفمبر 2022 06:30 م
بعد رسالة رئيس الوزراء للمواطنين "بلغوا عن أى مغالاة فى الأسعار واحنا هنتعامل".. خريطة أرقام تلقى الشكاوى ضد المتلاعبين بالأسعار ومحتكرى السلع المدعمة بالمحافظات.. وإقامة معارض للسلع بأسعار مناسبة للمواطنين بعد رسالة رئيس الوزراء للمواطنين "بلغوا عن أى مغالاة فى الأسعار واحنا هنتعامل"
المحافظات - رباب الجالى - جاكلين منير - أحمد مرعى - محمد حسين - عبد الله صلاح - محمود مقبول - مصطفى عادل - إيمان مهنى - حسن عبد الغفار - إبراهيم سالم - معتز الشربينى - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت محافظات الجمهورية حالة الطوارئ لضبط حركة الأسواق وإحكام الرقابة على السلع التموينية المدعمة والمنتجات الغذائية، لمواجهة جشع التجار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التلاعب بالدعم المقدم من الدولة المصرية للمواطن، تزامنا مع تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بأن دور الدولة فى التدخل فى السوق الحر لابد أن يكون بميزان الذهب وتدخل محسوب وأهم شىء هو توافر السلع، موجها رسالة للمواطنين قائلا: "الحكومة لن تكون رقيبا غلى مئات الآلاف من المحلات، والمواطن اللى يلاقي مغالاة فى الأسعار يبلغ على طول واحنا هنتحرك".

وتشن الجهات الرقابية بالمحافظات متمثلة في مديريات التموين بالاشتراك مع مباحث التموين حملات مستمرة على الاسواق للتأكد من توافر السلع أمام جمهور المستهلكين والتأكد من توافرها وبيعها بسعرها الرسمي.

وخصصت المحافظات خطوطا ساخنة لتلقي شكاوي المواطنين ضد محتكري السلع لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

دمياط

وفي دمياط تلقت غرفة عمليات مديرية التموين بإشراف المحاسب علي الغزاوي مدير عام تموين دمياط 6 شكاوى متنوعة من المواطنين في مدينة دمياط ومحيطها حول استغلال بعض التجار والبيع بأزيد من التسعيرة المقررة والامتناع عن بيع الأرز.

وكلف مدير عام تموين دمياط مفتشي المديرية وحماية المستهلك ببحث شكاوى المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد اكدت على المتابعة المستمرة للمخابز للتأكد من إنتاج خبز مطابق للأوزان والمواصفات المقررة ، و أيضًا مستودعات الغاز لمتابعة وزن الاسطوانات وفقًا للضوابط المحددة ،، موجهة بتقديم تقرير يومى عن المخزون الاستراتيجي للسلع ،كما ناشدت " المحافظ " المواطنين بالإبلاغ عن أى محاولات من التجار للمبالغة فى أسعار السلع والمضاربة بها وذلك من خلال التواصل مع أرقام057/2264121" و " 114" غرفة عمليات محافظة دمياط و " 19588" جهاز حماية المستهلك و"0572212319" مديرية التموين والتجارة الداخلية و "057/2223740" مباحث التموين.

الأقصر

ووجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، تعليماته للجهات المعنية لبحث آليات مراقبة الأسواق والمحال التجارية والمجمعات الاستهلاكية لضبط أسعار السلع والاطمئنان على توافرها بكميات كافية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء خلال مجلس المحافظين.

كما أكد محافظ الأقصر، ضرورة المتابعة الدورية على مدار اليوم لموقف توافر السلع الأساسية، والتأكد من التزام التجار وأصحاب المحال التجارية بالأسعار المقررة، ووجه محافظ الأقصر، بمتابعة إعلان الأسعار على السلع الاستهلاكية، وتحرير محاضر للمخالفين، ومتابعة أرصدة السلع الغذائية، وحصر العجز في بعض السلع والتنسيق الفوري مع مسئولي وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير الكميات اللازمة.

وأوضح محافظ الأقصر، أنه يوجد منافذ ثابتة ومتنقلة، ما بين منافذ تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ، ومنافذ ( أمان ) التابعة لوزارة الداخلية ، ومجمعات المصرية 2000، والمجمعات الاستهلاكية ، وجميعها توفر السلع الأساسية بأسعار مخفضة للجمهور .

وأكد المحافظ على عدم اعطاء الفرصة للتجار وأصحاب المحلات للمغالاة في الأسعار واستغلال المواطنين ، مناشدا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى زيادات غير مبررة في أسعار السلع حتى يتسنى للأجهزة المختصة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، وذلك من خلال الوسائل المتعددة سواء عن طريق الاتصال بغرفة العمليات بالمحافظة 2374903، أو من خلال الموقع الالكتروني لجهاز حماية المستهلك WWW.CPA.GOV.EG أو الاتصال بجهاز حماية المستهلك على رقم 19588.

الشرقية

وخصصت محافظة الشرقية، رقم هاتف تلقى شكاوى المواطنين من التلاعب في الأسعار بالأسواق والمحلات بمحافظة ، وهو 055 2303181

يأتي ذلك في إطار تعليمات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، لوكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية علي الأسواق ومنافذ بيع السلع والمواد الغذائية للتأكد من توافر السلع وتقديمها للمواطنين بأسعار مناسبة مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال من يقوم بحجب السلع أو تخزينها للمضاربة في الأسعار وزيادتها.

و أعلن محافظ الشرقية عن فتح منافذ جديدة لبيع السلع والمواد الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة بكل منشأة خدمية بمراكز ومدن المحافظة وكذلك استغلال المساحات الفارغة أسفل الكبارى لفتح منافذ جديدة من خلال التعاقد مع كبار التجار وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى (سوبر ماركت - هايبر) بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وذلك لتوفير السلع الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة للمواطنين بأسعار مخفضة للقضاء على جشع بعض التجار والتصدي للممارسات الاحتكارية.

القليوبية

وأعلنت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تخصيص خط ساخن للإبلاغ عن حالات التلاعب بأسعار السلع ونقصها في الأسواق، وذلك للتعامل الفوري وشن الحملات وتحرير المحاضر للمخالفين، عبر أرقام الهاتف 0133212466 و013321217 بجانب رقم واتس 01119992624.

وعقد محافظ القليوبية، بحضور اللواء هشام خشبة السكرتير العام، والدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، وعضو مجلس النواب، والعميد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين، والمستشار خالد محمد يوسف رئيس مجلس إدارة مطاحن وسط وغرب الدلتا، اجتماعا لضبط الأسواق والتأكد من توافر السلع الغذائية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية، وضمن جهود المحافظة للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مراكز وقري المحافظة، والقضاء على الاحتكار.

وخلال الاجتماع، استمع المحافظ، إلي التجار وتحدث اليهم عن المشاكل التي تواجههم، مؤكدا أنه تم التنسيق مع الغرفة التجارية، وكبار التجار، للتوسع في إقامة معارض للسلع الغذائية الأساسية وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهلهم، مؤكدا أن المحافظة بالفعل لديها منافذ لبيع منتجات مشروعات الأمن الغذائى بأسعار مناسبة جدا، لافتا إلى أنه سيتم زيادة طرح السلع المعروضة بها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن انتشار منافذ بيع ثابتة ومتنقلة، ما بين منافذ تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، ومنافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية والمجمعات الاستهلاكية، وجميعها توفر السلع الأساسية بأسعار مخفضة للجمهور والإعلان عن تلك المبادرات للمواطنين عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعى بالمحافظة.

وشدد محافظ القليوبية، على ضرورة تجهيز قائمة بالأماكن التى سيقام بها معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، وشوادر بيع اللحوم في جميع المحافظات.

 وكلف الهجان، مديرية التموين وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكل الجهات المعنية بتكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية والمتابعة الدورية على مدار اليوم لموقف توافر جميع السلع الأساسية، واستقرار الأسواق من خلال غرفة العمليات، مشددا على عدم التهاون والتعامل بكل حسم وحزم، مع أي مخالف يخفى سلعة بغرض المضاربة أو الاحتكار أو يبالغ في سعرها، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حياله، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بإخفاء السلع، أو المُبالغة في الأسعار، والمُضاربة أو الاحتكار داخل المحافظة.

سوهاج

وخصصت محافظة سوهاج   أرقاما لتلقي الشكاوى الخاصة بارتفاع الأسعار أو احتكار السلع الغذائية

أعلنت محافظة سوهاج عن تخصيص عدد من الأرقام والخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بارتفاع الأسعار أو احتكار السلع الغذائية بالأسواق، وذلك بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ومديرية التموين بالمحافظة، ومباحث التموين.

وتناشد المحافظة المواطنين المتضررين بالتواصل على الأرقام التالية : ـ

أرقام جهاز حماية المستهلك وهي :ـ

ـ الخط الساخن 19588

ـ واتس آب : 01577779999

ـ فاكس : 4600808/093

أرقام مديرية التموين وهي :ـ

ـ أرضي : 4602177/093

ـ فاكس : 4601733/093

غرفة الازمات بالمحافظة

ـ الخط الساخن 114

ـ مبادرة صوتك مسموع واتس آب : 01150606783

ـ منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خط ساخن : 16528

الفيوم

وخصصت محافظة الفيوم أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين بشأن رفع التجار الأسعار بشكل مبالغ أو المضاربة وهذه الأرقام هي 2168041، و2168042، و2168043، والخط الساخن 114.

وكان عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً مع رؤساء مجالس المدن، ومسئولي التموين والغرفة التجارية وعدد من التجار، لمتابعة موقف السلع الغذائية والتموينية، ومدى توافرها بالكميات المناسبة بالأسواق ومنافذ البيع، وإجراءات ضبط الأسعار، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس، خلال اجتماع مجلس المحافظين.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والمهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور وائل جلال مدير جهاز حماية المستهلك، والدكتور خالد عبدالحميد مدير فرع هيئة سلامة الغذاء، و مجدى جاب الله رئيس الغرفة التجارية بالفيوم، ورؤساء مجالس المدن، ورئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وعدد من التجار.

خلال الاجتماع، شدد محافظ الفيوم، على تكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع والأسواق، للتأكد من انضباط الأسعار، وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات، وكذلك المرور الميداني على المخابز البلدية والسياحية للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف ومطابقته للموصفات، مشدداً على تحريك جميع الجهات وفرق العمل بشكل متكامل، وتضافر جميع الجهود، للتصدى لجميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

كما أكد المحافظ على الرقابة والتصدي بحزم لحالات احتكار السلع أو حجبها أو تخزينها بطريقة غير قانونية، مشدداً على الضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب أو مخالفة القانون، لافتاً إلى أن هذه الإجراءات هدفها مواجهة جشع التجار والسيطرة على انفلات الأسعار، وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية ناتجة عن زيادة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

ووجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة التموين، بالتنسيق مع رئيس الغرفة التجارية، لزيادة المعروض من الأرز والسكر ليوازي حجم الطلب، وذلك من خلال التوسع فى فتح شوادر ومنافذ جديدة بمدينة الفيوم والمراكز الستة، بهدف زيادة المعروض من السلع وبيعها بأسعار فى متناول الجميع، كما وجه المحافظ، رئيس وحدة المتابعة الميدانية، بعمل جروب "واتساب" لممثلين عن جميع الجهات الرقابية، والجهات ذات الصلة، بهدف المتابعة المستمرة للأسعار، والتدخل الفوري في حالة الزيادة غير المبررة، مشدداً على رئيس جهاز حماية المستهلك، بالتنسيق مع مديرية التموين، والغرفة التجارية، لرصد ومراجعة المخازن الكبيرة للسلع الغذائية، ومصادرة السلع التي تم تخزينها بشكل غير قانوني.

وخلال الاجتماع استعرض كلُ من وكيل وزارة التموين، ورئيس الغرفة التجارية، موقف السلع الغذائية الأساسية بالأسواق ومنافذ البيع، وأكدا توافر جميع السلع واستقرار أسعارها.

الاسكندرية

وناشدت محافظة الإسكندرية؛ المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أيه مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك ولمنع استغلالهم من قبل أي تاجر وذلك من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588

وأكدت محافظة الإسكندرية، أنه تم التنسيق مع جميع الأجهزة الرقابية بالإسكندرية لشن العديد من الحملات الرقابية الدورية والمفاجئة بالإضافة إلى التوجه مباشرة إلى المنشآت التجارية المخالفة التي وردت من المواطنين شكاوى ضدها عبر الخط الساخن المخصص من قبل مجلس الوزراء.

يأتى ذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنع أي تلاعب بالأسعار حرصا على الصالح العام ولرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه تم التنسيق مع فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية ومطروح برئاسة اللواء محمد أبو كيلة رئيس الفرع، لشن حملات رقابية مكثفة ويومية على الأسواق بجميع الأحياء لمنع استغلال بعض التجار سواء برفع الأسعار دون مبرر أو تخزين السلع بهدف حجبها عن الأسواق.

وأشار الشريف إلى أنه خلال الحملات الرقابية لجهاز حماية المستهلك بالأسواق تم التفتيش على فواتير السلع الغذائية والبيانات المدونة وأهمها سعر البيع للمستهلك ومطابقتها مع الأسعار في المحلات التجارية، كما قام أعضاء الحملات بإجراء محاولات شرائية بالمنشآت التجارية للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة، وفي حالة ثبوت المخالفة يقوم المفتشين بتحرير محضر بذلك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين.

ومن جانبه  أوضح اللواء محمد أبو كيلة رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية ومطروح، أن الجهاز خلال الأيام الـ4 الماضية شن عدة حملات مكبرة على جميع أحياء المدينة وخاصة المناطق التي وردت منها شكاوي للمواطنين فيما يختص برفع التجار للأسعار دون مبرر، وعدم الإعلان عن الأسعار، وتضليل المستهلكين، وعدم إصدار فواتير للسلع المُباعة. مشيراً إلى أنه تم المرور على 210 منشأة تجارية خلال الأيام الأربعة من يوم 28 وحتى 31 أكتوبر بمناطق ( محطة مصر- محرم بك- باكوس- رشدي- لوران- سيدي بشر بحري- فيكتوريا- المنشية –بوالينو – العطارين- القباري- الورديان- شارع الامير لؤلؤ- الرصافة- اللبان- الابراهيمية – بولكلي- سبورتنج- أبو سليمان- وشارع مصطفي كامل- الفلكي – العوايد- الحضرة الجديدة- ابيس). مشيراً إلى أنه خلال الحملات تم تحرير 35 محضر متنوع للمنشآت المخالفة منها: 23 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و7 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي، و4 محاضر تضليل مستهلك وإدارة المنشأة بدون ترخيص، ومحضر عدم إصدار فاتورة بيع للمستهلك.

شمال سيناء

خصصت محافظة شمال سيناء ارقام بغرفة عمليات المحافظة  لتلقى شكاوى المواطنين للإبلاغ عن اى حالات تلاعب فى الأسعار فى السوق والمحلات او قيام تجار برفع الاسعار  واى حالات تلاعب فى محطات الوقود .

ويتم تلقى شكاوى المواطنين بشمال سيناء على رقم خدمة الخط الساخن 114، وغرف عمليات المحافظة  0683327052 ـ 0683323014.

المنيا

وشنت محافظة المنيا حملات مكثفة على كل ما هو متعلق بالحياة اليومية للمواطنين من مواصلات واحتكار سلع وضبط الاسواق وقد خصصت المحافظة عدد من ارقام التواصل لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بحياتهم اليومية

وناشد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا المواطنين بجميع مراكز المحافظة، بأنه في حالة رصد أي مخالفة متعلقة بالحياة اليومية للمواطنين، التواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على (الخط الساخن 114 – 0862342200 – 0862320001)، وسيتم على الفور التعامل مع الشكوى والتأكد من صحتها من قبل الأجهزة التنفيذية للمحافظة.

هذا إلى جانب الأرقام المعلنة الخاصة بجهاز حماية المستهلك.

وأكد المحافظ على تكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وحماية المستهلك وكافة الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية.

بنى سويف

خصصت محافظة بنى سويف أرقام وخطوط ساخنة لاستقبال وتلقي شكاوى المواطنين، عن كافة صور الغش التجاري، والمغالاة غير المبررة في أسعار السلع، و محاولات احتكار السلع بكافة أنواعها، وخاصة السلع الأساسية والتموينية التي تتعلق بحياة المواطن اليومية.

وقال المهندس وصفى عبدالله وكيل وزارة التموين أنه تم تخصيص  الأرقام التالية : رقم 01063329498 واتساب لغرفة عمليات المحافظة، و رقم 0822237132 خط ساخن لمديرية التموين، و رقم 0157777999 الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك.

من جانبة كلف الدكتور محمد هانى محافظ بني سويف  وكيل الوزارة بالإعلان عن خريطة منافذ البيع الثابتة والمتحركة فى القرى والمدن، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية من الغرفة التجارية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وجهاز تنمية المشروعات والجمعيات الأهلية، مع زيادة الاستعاضات التموينية للتجار التموينين وذلك بحسب الأرصدة المتاحة.

اسوان

وناشد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المواطنين بالإبلاغ عن التلاعب في الأسعار في الأسواق والمحلات أو قيام أحد التجار برفع أسعار السلع أو قيام أي محطة وقود بزيادة أسعار المواد البترولية.

وأكد محافظ أسوان، في بيان صحفى، أنه يتم تلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص الأسعار أو أي تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية من خلال رقم الخط الساخن ١١٤ بغرفة عمليات المحافظة لتلقى البلاغات ، بجانب خطوط الواتس آب بأرقام 01149730943، و01278655167، و01091565955 .

كما أعلنت محافظة أسوان، عن بدء تطبيق النسخة الثانية من تطبيق عين المواطن، لتلقى الشكاوى والمخالفات، فى إطار الاهتمام بمشروع التحول الرقمى وتحويله إلى استخدامات فعلية لصالح المواطن من خلال التطبيقات العديدة ومنها تطبيق عين المواطن.

أكدت الدكتورة غادة أبو زيد، نائب محافظ أسوان، بأن النسخة الثانية للتطبيق تهدف إلى إتاحة الفرصة للمواطن للمشاركة بفعالية فى مراقبة عملية التحسين والتطوير والنظافة والإبلاغ عن أى مخالفة سواء بناء أو تراكمات أو إشغالات.

وأشارت، إلى أن آلية عمل التطبيق تتم من خلال تحميله من متجر التطبيقات المتوفر فى الهواتف الذكية ، كما يتم تسجيل رقم الهاتف فى التطبيق للبدء فى الإبلاغ عن أى مخالفة ويمكن كتابة تعليق على الصورة.

وأوضحت، غادة أبو زيد، بأنه من خلال التطبيق يتم تحديد مكان البلاغ تلقائياً حيث أنه عند الحل يتم إرسال إشعار بإثبات الحل، أما فى حالة عدم حل البلاغ فعلياً يمكن رفض الحل والتبليغ مرة أخرى ، مؤكدة أن كل هذه الإجراءات تظهر لدى المسئولين المتابعين لمختلف البلاغات من خلال تطبيق أخر مخصص لهم.

الغربية

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية على تجديد إقامة معرض "كلنا واحد" لبيع السلع الغذائية بأسعار مدعمة وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال فتح منافذ بيع للسلع الغذائية بأسعار أقل من مثيلاتها بالسوق ،وذلك لمدة عام آخر ،

وأكد المحافظ على مديرية التموين ومباحث التموين والطب البيطري والصحة بضرورة متابعة الأسواق وتحقيق الانضباط بها والتعامل بمنتهى الحسم مع المخالفين وفق الإجراءات القانونية.

وأشار إلى أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة ستقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات بالمراكز والمدن والأحياء، مع تلقى شكاوى المواطنين عبر "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب " ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة