صراع بين ماجد المصرى وإياد نصار للفوز بـ هند صبرى فى "وش الريح"

السبت، 19 نوفمبر 2022 05:00 م
صراع بين ماجد المصرى وإياد نصار للفوز بـ هند صبرى فى "وش الريح" هند صبرى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد أحداث مسلسل "وش الريح" صراعًا قويًا بين النجمين إياد نصار وماجد المصرى، للفوز بقلب هند صبرى إذ أن الثنائى يحمل مشاعر حب تجاهها، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى بطولته نهى عابدين، وهدى المفتى وعلى الطيب ومحمد يوسف ومؤمن نور وبتول حداد وغيرهم.

مسلسل "وش الريح"، مكون  من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، وهو العمل المأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، وبطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

يذكر أن هند صبرى يعرض لها حاليًا فى السينمات فيلم "كيرة والجن"، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب والعمل مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

كما يعرض لهند صبرى فيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدوانى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة فى القبض على المتهمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة