رونالدو يدعو العالم لزيارة البرتغال بإعلانات تمثال شمع جديد فى تايمز سكوير.. فيديو

السبت، 19 نوفمبر 2022 04:00 م
رونالدو يدعو العالم لزيارة البرتغال بإعلانات تمثال شمع جديد فى تايمز سكوير.. فيديو تمثال كريستيانو رونالدو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت VisitPortugal خطة قوية للترويج للبرتغال كوجهة سياحية فى سوق أمريكا الشمالية، وربطت نفسها بحدث إطلاق أحدث تمثال شمع جديد للنجم العالمى كريستيانو رونالدو فى متحف مدام توسو، فى مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك من خلال الاستحواذ على اللوحات الإعلانية الرقمية لميدان تايمز سكوير، وفقًا لموقع "newswire".

ونشر رونالدو مقطع فيديو عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعى للحملة الإعلانية التي يكشف من خلالها عن تمثال الشمع الجديد الخاص به، وكتب فى تعليقه، "استحوذ على تايمز سكوير مع شخصيتى الشمعية الجديدة وأظهر البرتغال للعالم".

وأشار التقرير إلى أنه بعد الكشف عن التمثال الشمعى لكريستيانو رونالدو، أعطت VisitPortugal  لمحة للعالم عن أفضل ما تقدمه الدولة وشعبها وتراثها الطبيعى والتاريخى وأيضًا لإرسال رسالة من البرتغال للعالم حول أهمية السفر بشكل أفضل.

Fh7KoFNX0AMjBzG
تمثال رونالدو فى تايمز سكوير

ومع شعار "قريب من الولايات المتحدة"، تعتزم VisitPortugal الترويج لتنوع العرض السياحى فى البرتغال ومناطقها، والذى يكون له أكبر تأثير على الجمهور الأمريكي من الطبيعة إلى التاريخ، ومن الأمواج إلى التراث، ومن المدن إلى القرى، ومن الريف إلى الجزر، والتي يرون أن كلها أسباب لاختيار البرتغال كوجهة لرحلتك القادمة.

ويعد هذا تنشيطًا فريدًا للعلامة التجارية فى الولايات المتحدة مع تأثير محفز متوقع، ومن المتوقع أن يصل إلى ما يقرب من 500 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم، وذلك خلال فترة الفرص الكبيرة التي تتزامن مع أسبوع عيد الشكر، والذى يسبق الجمعة السوداء، ويوم الإثنين الإلكترونى، والتى تتميز بفرص حجز رحلات مستقبلية للأمريكيين.

وسيكون تمثال كريستيانو رونالدو الشمعى فى متحف مدام توسو اعتبارًا من 21 نوفمبر 2022، فى مساحة مخصصة للرياضى البرتغالى تسمى "تجربةCR7 "، وبالتزمن مع هذا ولمدة 15 يومًا، سيتأثر الجمهور الذى يزور متحف مدام توسو بأفلام عن البرتغال.

الكشف عن تمثال رونالدو بإعلانات تايمز سكوير
الكشف عن تمثال رونالدو بإعلانات تايمز سكوير

بدورها، قالت  مديرة التسويق فى نيويورك لمتحف مدام توسو، تياغو موغادورو: "كريستيانو رونالدو هو أحد أكثر رموز كرة القدم إنجازًا فى عصرنا، وقد شعرنا بسعادة غامرة لأن نتعاون مع Visit Portugal فى هذا الكشف الخاص عن ميدان Time Square؛ إنها فرصة رائعة لإلقاء الضوء على البلد الجميل ووجهة العطلات فى البرتغال".

أقامت Madame Tussauds New York شراكة مع Times Square Alliance وNYC & Company ، بالإضافة إلى الاتحاد البرتغالى لكرة القدم و VisitPortugalللكشف عن هذا الحدث المميز الذى لا يُنسى.

وتعتزم خطة الترويج البرتغالية فى الولايات المتحدة تعزيز النشاط الترويجى فى عامى 2022 و 2023 بهدف تسريع نمو هذا السوق، بما فى ذلك التواجد على منصات الأعمال، وبالتحديد فى المعارض التجارية، والأنشطة مع مشغلى السياحة الفاخرة، وعروض الطريق، وورش العمل.

تدوينه كريستيانو رونالدو
تدوينه كريستيانو رونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة