أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرناردو سيلفا مدافعا عن رونالدو: مشكلته فردية ولا علاقة لها بالبرتغال

السبت، 19 نوفمبر 2022 06:30 م
بيرناردو سيلفا مدافعا عن رونالدو: مشكلته فردية ولا علاقة لها بالبرتغال بيرناردو سيلفا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيرناردو سيلفا، صانع ألعاب مانشستر سيتي ومنتخب البرتغال، عن زميله فى منتخب برازيل أوروبا كريستيانو رونالدو، فى ظل أزمته مع ناديه مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية.

وقال بيرناردو سيلفا خلال مؤتمر صحفي، "الأخبار التى تأتى من إنجلترا لا علاقة لها بالمنتخب، لن أعلق.. الأمر يتعلق بكريستيانو وليس بي".

وأضاف، "الأجواء عالية، لا أرى أى أجواء غريبة فى منتخبنا، بين كريستيانو وحتى برونو، الأمر يتعلق بنادى رونالدو، لا يهمنى، إنه سؤال يتعين على رونالدو حله بشكل فردى مع الأشخاص المناسبين".

وتابع سيلفا، "أراه متحمسا، ويركز على منتخبنا مرة أخرى لمساعدة المنتخب وبلدنا على تحقيق أهدافه، إنها مسألة فردية، لا أرى مشكلة كبيرة، أنا لا أفهم أسئلتك وجهدك في محاولة معرفة ما هو".

واختتم حديثه قائلا، "نحن على أتم الاستعداد وجاهزون لتمثيل منتخب البرتغال بأفضل صورة خلال منافسات كأس العالم 2022"

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قد أكد أن إدارة ناديه لم تصدق مرض ابنته ودخولها المستشفى عقب وفاة توأمها، وهو ما تسبب فى حالة من السوء اتجاههم خلال تلك الفترة التى تزامنت مع التحضيرات لبداية الموسم الحالى والتى غاب عنها.

وكان النجم البرتغالي قد خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة