عرض الجزء الثانى من حلقة هيثم شاكر مع أنغام الليلة

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 02:00 م
عرض الجزء الثانى من حلقة هيثم شاكر مع أنغام الليلة الفنان هيثم شاكر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الليلة الساعة التاسعة مساء الجزء الثاني من حلقة الفنان هيثم شاكر مع الفنانة أنغام في برنامجها "أنغام" الذي تقدمه عبر شاشة قناة dmc.

وخلال الحلقة كشف هيثم شاكر بداياته الفنية وأول أغنياته فى سوق الغناء، وقال: "رجعت برفقة أسرتى من السعودية، ونزلت مصر أكمل تعليمى، وفى مرة واحد صاحبى قال لى فى شركة إنتاج فتحت جنب البيت، وعرض عليا أروح وكلمتهم فى التليفون، رحت سمعوا صوتى، وكنت سعيد إن أول غنوة ليا من توزيع حميد الشاعرى، وكانت من ألحان محمد رحيم وكلمات والدته".

وتذكر أول لقاء جمعه بأنغام قائلاً: "فى مرة مدير الاستوديو قال لى أنغام برة وعايزة تسلم عليك، وفاكر كلامك لحد دلوقتى: "صوتك حلو وأنا بحب أغنيتك جدا".

وقدم "شاكر" خلال الحلقة أغنيات محمد فوزى فى حلقة احتفت فيها أنغام بالفنان الراحل، وقال إن محمد فوزى صاحب التجديد فى الأغنية المصرية، وكان سابق عصره، أول مغني يغير شكل المطرب على المسرح، ومش لازم المطرب يبقى واقف بس، لا كمان بيتفاعل مع الجمهور، لافتا إلى أنه يحب أغنية "ليا عشم وياك يا جميل" والتي غناها هيثم شاكر فى البرنامج.

وأجاب هيثم شاكر عن سؤال أنغام حول بداية تعلقه بالموسيقى والغناء، فقال: "حبيت الموسيقى من غير ما أعرف، من خلال قنوات التليفزيون المصرى، وكنت مقيم فى السعودية، وفى حصص الدين كنت أرتل القرآن، وأقول نشيد الصباح بالمدرسة".

وأضاف هيثم شاكر: "أبويا دايمًا كان بيغنى فى البيت وكان بيأدى كويس.. بالإضافة على شرائط كاسيت نجوم التسعينيات الذين أصبحوا زملاء لى اليوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة