حياة كريمة.. انتهاء تنفيذ وحدة إطفاء سعود ضمن مشروعات المبادرة بالشرقية

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 05:00 ص
حياة كريمة.. انتهاء تنفيذ وحدة إطفاء سعود ضمن مشروعات المبادرة بالشرقية جانب من الأعمال
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامى معجل رئيس مركز الحسينية بالشرقية، أنه تم مراحل التشطبيات النهائية بوحدة الإطفاء وبقرية جزيرة سعود، ذلك ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

وأعلن رئيس المدينة، أنه خصص رقم على برنامج الواتس اب لتلقى شكاوى المواطنين، والتعامل الفورى معها أولا بأول، وانه يتابع بنفسة كافة الشكاوى الواردة.

 

وأوضح أن الرقم المخصص لشكاوى هو 01127560527، ورئاسة المركز تقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل التواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم بصورة سريعة تعود بالنفع العام على دائرة المركز والرد من خلال الرقم المخصص لاستقبال الشكاوى، لافتا أنه يوجد آليه للتواصل مع الشكاوى الواردة عبر الواتس آب تتم من خلال متابعة دقيقة.

 

يذكر أن 41 قرية و740 تابعا بمركز الحسينية، تم تنفيذ فيهم مشروعات خدمية وتنموية ضمن تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة لرفع الكفاءة وتغيير الحياة للأفضل، والارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى والبيئى والصحى للأسر الأكثر احتياجا ولإحداث تنمية شاملة بالريف المصرى، .

 

يهدف المبادرة برفع كفاءة البنية التحتية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وطرق وكبارى وغاز طبيعى وإقامة منشآت تعليمية وشبابية وتوفير سكن كريم للنهوض بمستوى معيشة المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة