بابا فاسيليو يمنح تدريبات خاصة لـ عبده يحيى فى مران غزل المحلة.. فيديو

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:24 ص
بابا فاسيليو يمنح تدريبات خاصة لـ عبده يحيى فى مران غزل المحلة.. فيديو عبده يحيى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق غزل المحلة، بعمل تدريبات خاصة لمهاجم الفريق عبده يحيى خلال مران الفريق اليوم و التي تم التركيز على التسديد على المرمى.

ويسعى بابا فاسيليو لاستعادة عبده يحيى مستواه خلال المرحلة المقبلة والعودة إلى التهديف مرة أخرى عقب مرور ثلاث جولات من عمر بطولة الدورى الممتاز دون تسجيل أهداف.

واختتم لاعبو فريق غزل المحلة بقيادة اليوناني بابا فاسيليو أستعداداتهم على استاد غزل المحلة قبل السفر إلى أسوان صباح اليوم الجمعة، لملاقاة فريق زهرة الجنوب في الدور التمهيدى لبطولة كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يغادر لاعبو فريق غزل المحلة مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة صباحاً وخوض المران الختامي على الملعب الفرعى لاستاد أسوان في تمام الساعة الرابعة عصراً.  

وكانت قرعة الدور التمهيدى لبطولة كأس الرابطة قد أسفرت عن مواجهة غزل المحلة مع أسوان، ومن المقرر إقامة المباراة يوم 19 من الشهر الجارى، وتُقام على استاد أسوان، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وعلى صعيد آخر، يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، بعد مرور 3 جولات فقط، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى مواجهة، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلوا هدفين. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة