بإختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اجتماع عاجل للحكومة البولندية بعد مقتل شخصين بصواريخ روسية.. الأمم المتحدة: هناك حاجة لنظام عالمي لمواجهة التغير المناخي.. انقطاع الكهرباء عن كييف

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 12:00 ص
بإختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. اجتماع عاجل للحكومة البولندية بعد مقتل شخصين بصواريخ روسية.. الأمم المتحدة: هناك حاجة لنظام عالمي لمواجهة التغير المناخي.. انقطاع الكهرباء عن كييف الحرب وأمين عام الأمم المتحدة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
اجتماع عاجل للحكومة البولندية بعد مقتل شخصين بصواريخ روسية على الحدود
 
قال المتحدث باسم الحكومة البولندية، في بيان، إن رئيس الوزراء البولندي دعا إلى عقد اجتماع عاجل للجنة الأمن القومي والدفاع، بعد مقتل شخصين جراء سقوط صواريخ روسية في بولندا.
 

ترودو يثير قضية التدخل الصيني المزعوم في الانتخابات الكندية مع الرئيس شي

 

عقد رئيس الوزراء الكندي جستن ترودو، اليوم الثلاثاء، جلسة مباحثات قصيرة مع الرئيس الصيني شي جين بينج، على هامش اجتماعات مجموعة العشرين في بالي بإندونيسيا، كان التدخل الصيني المزعوم في الانتخابات الكندية موضوعها.

 

أم لـ4 أولاد و7 بنات.. بوتين يمنح لقب "الأم البطلة" لزوجة رئيس الشيشان.. صور

منح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، زوجة حاكم جمهورية الشيشان رمضان قديروف، السيدة ميدني قديروفا، اللقب الفخري "الأم البطلة".

 


انقطاع الكهرباء عن 7 ملايين منزل أوكرانى بسبب غارات روسية

أعلنت الرئاسة الأوكرانية، أن أكثر من 7 ملايين منزل أوكراني محرومة من التيار الكهربائي بعد الضربات الروسية، التي استهدفت عددا من المناطق والعاصمة كييف.


وزير الخارجية الروسي: أوكرانيا هي التى ترفض التفاوض معنا

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إن بلاده لا ترفض التفاوض مع أوكرانيا، ولكن النظام في كييف هو الذي يرفض ذلك.

 


فى cop27.. ممثل يونيسف يدعو إلى دعم الاطفال المهاجرين بسبب التغيرات المناخية

شارك ممثل منظمه الأمم المتحدة للطفولة يونيسف جيرمي هوبكنز في جلسة في جناح الأمم المتحدة في مصر في المنطقة الزرقاء بعنوان "دور المجتمعات المدنية في تحسين الحركة الآمنة والمنظمة فى سياق تغير المناخ.


الأمم المتحدة: هناك حاجة لنظام عالمي للإنذار المبكر لمواجهة التغير المناخي

قال رئيس الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة، شابا كوروشي، إن العالم في حاجة ملحة لنظام دولي للإنذار المبكر لمواجهة تداعيات التغير المناخي.

ملك السويد يفتتح المبنى الجديد لسفارة بلاده في الأردن

افتتح كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد، بحضور الملكة سيلفيا، والأمير رعد بن زيد والأميرة ماجدة رعد، ونائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي.

 

وزير الخارجية الإيطالي: ملتزمون بتعزيز التعاون مع تونس في مجال الهجرة

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاجاني، التزام بلاده بتعزيز التعاون مع تونس في مجال مكافحة الهجرة غير المنظمة.


مستشار الأمن القومي العراقي يؤكد أهمية تماسك المجتمع الدولي ضد الإرهاب

أكد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي، أهمية أن يكون المجتمع الدولي متماسكاً ضد الإرهاب.


الجامعة العربية تدين القصف الإيرانى فى شمال العراق

أدان جمال رشدى، المتحدث الرسمى باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، فى تصريحات صحفية، تجدد القصف الإيرانى على عدة مناطق بإقليم كردستان شمال العراق، مما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.


رئيس وزراء الأردن: نتطلع لمزيد من التعاون والعلاقات مع السويد

أشاد رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة، بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين الأردن والسويد، معربا عن تطلعه وحرص بلاده على توسيع آفاق التعاون المشترك بين البلدين.

 


رئيس جامعة كاوست وعلماؤها يثرون مؤتمر المناخ ويعززون مبادرة السعودية الخضراء

بمشاركة وفود أكثر من 190 دولة وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشؤون البيئة والمناخ، ناقش مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن المناخ "كوب 27 " الذي أقيم بشرم الشيخ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة