The Fabelmans..عرض فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي للمرة الثانية اليوم

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:00 ص
The Fabelmans..عرض فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي للمرة الثانية اليوم The Fabelmans
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض اليوم الفيلم الروائي الأمريكي The Fabelmans أ "آل فابلمان" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، للمرة الثانية بعد عرضه في حفل افتتاح الدورة الـ44، إذ من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم الساعة الـ12 ظهرا بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وتبلغ مدته 151 دقيقة.

"آل فابلمان" فيلم افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وإخراج ستيفن سبيلبرج، وتدور أحداثه حول الفتى الصغير "سامي فابلمان" الذي نشأ في أريزونا في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، ويكتشف سرًا خطيرًا عن عائلته، مما يؤدي به إلى اكتشاف قدرة الأفلام على إرشادنا إلى الحقيقة.

ويقوم ببطولة فيلم The Fabelmans جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

ستيفن سبيلبيرج من أهم وأكثر الشخصيات تأثيرًا في تاريخ السينما، ترشح ١٤ مرة للفوز بجائزة الأوسكار. تتعدد أدوار سبيلبيرج فهو مخرج وكاتب ومنتج، من أشهر أعماله " E.T.: The Extra-Terrestrial"، و"Schindler's List" الذي جلب له أول جائزة أوسكار في مسيرته لأفضل فيلم، وفيلم "Saving Private Ryan" الذي فاز عنه بجائزة أوسكار أفضل مخرج، وفيلم "Bridge of Spies" و"Jaws" و"Jurassic Park"،

يبدأ عرض فيلم The Fabelmans الذي تبلغ مدته 151 دقيقة، في الساعة الـ  12:00 ظهرًا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة