محمد فرحات لـ"إكسترا نيوز": نستهدف توفير منصة للأطفال لتعريفهم بتغير المناخ

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 11:35 م
محمد فرحات لـ"إكسترا نيوز": نستهدف توفير منصة للأطفال لتعريفهم بتغير المناخ محمد فرحات عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد فرحات، عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم: لدينا جزء عرض فى المنطقة الخضراء بشرم الشيخ نتحدث فيه عن منتدى شباب العالم ومهمته ورؤيته وما تم إنجازه منذ عام 2017 والذى كان حلما كبيرا وتحقق.
 
وأضاف محمد فرحات، خلال لقائه بقناة إكسترا نيوز، على هامش قمة المناخ بشرم الشيخ، أن الهجرة المناخية تعنى أن تغييرات المناخ تدفع الأشخاص إلى الهجرة للدول التى تناسب طبيعته المناخية من حبه للحرارة أو البرودة أو أى طقس يتكيف معه بطبيعته أو طبيعة شخصيته.
 
تابع، نظمنا جلسة حول تأثير التغيرات المناخية على الصحة النفسية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، مشيرا إلى أن الإعلام له دور كبير فى توصيل رسالتنا وجهود الدولة ومنها إشراك الأطفال وتعريفهم معنى التغير المناخى وتأثيرها على مستقبلهم، وعواقب التغيرات.
 
وأشار إلى أن التوصيات التى خرجت من الجلسة هو القيام بورش عمل وتوفير منصة للأطفال يستطيع من خلالها فهم ما هى التغيرات المناخية والاحتباس الحرارى وندرة المياه وأثرها على البيئة بشكل مبسط وسهل لمواجهة التغيرات المناخية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة