تشييع جثمان طبيب البسطاء بالإسكندرية إلى مثواه الأخير من مسجد العمرى.. صور

الأحد، 13 نوفمبر 2022 01:02 م
تشييع جثمان طبيب البسطاء بالإسكندرية إلى مثواه الأخير من مسجد العمرى.. صور تشيع جثمان طبيب الغلابة
الإسكندرية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شُيع جثمان الدكتور سعيد متولى الشهير بطبيب البسطاء، اليوم الأحد، من مسجد العمرى بمنطقة اللبان بمحافظة الإسكندرية وسط حضور أسرته وأصدقائه وأهالى منطقة العامرية والكنج مريوط، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بمقابر عمود السوارى بمنطقة كرموز.

 

كانت صفحات التواصل الاجتماعى «فيسبوك» فى محافظة الاسكندرية تحولت إلى دفتر عزاء بعد وفاة الدكتور سعيد متولى «طبيب البسطاء»، أمس السبت، صاحب أرخص كشف بـ 5 جنيهات فقط لأهالى القرى والنجوع فى غرب الإسكندرية، بعد رحلة عطاء طويلة، سخر فيها مهنته وخبرته وحياته لمهمة علاج الفقراء وتخفيف آلامهم.

 

الدكتور سعيد متولى، الملقب بطبيب السعادة أو طبيب البسطاء، كما كان يلقبه أهالى منطقة الكنج مريوط والعامرية والقرى والنجوع غرب الإسكندرية نظرًا لأنه كان يكشف مجانًا على أغلب الحالات، وهو صاحب أقل سعر كشف فى مصر 5 جنيهات متضمنًا التحاليل الخاصة بالمريض أيضًا.

 

كان الدكتور سعيد متولى رفض أن يظهر فى أية وسيلة إعلامية مقروءة أو مسموعة، وكان يردد دائمًا أنه يعمل لوجه الله تعالى، ولا يريد الظهور الإعلامى.

 

وسادت حالة من الحزن بين أهالى مناطق الكنج والعامرية حزنًا على الدكتور سعيد متولى، بعد علمهم بوفاته، وانتشرت برقيات العزاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى حزنًا عليه خاصة مَن تعامل معه من غير القادرين.

 

ونعى جويدة العزومى أحد أهالى منطقة العامرية، الطبيب قائلا ؛ توفى إلى رحمه الله تعالى طبيب السعادة الدكتور سعيد متولى دكتور سعيد صاحب أقل سعر كشف فى مصر، ولو مش معاك اكشف وروح، دكتور سعيد الذى رفض أن يظهر فى أى وسائل اعلام وان لا يذكر أى أحد شىء عنه.

 
تشيع جثمان الدكتور سعيد متولي .. طبيب الغلابة
تشيع جثمان الدكتور سعيد متولي .. طبيب الغلابة

تشيع جثمان طبيب الغلابة بالإسكندرية
تشيع جثمان طبيب الغلابة بالإسكندرية

جنازة طبيب الغلابة بالإسكندرية 2
جنازة طبيب الغلابة بالإسكندرية 2

جنازة طبيب الغلابة بالإسكندرية
جنازة طبيب الغلابة بالإسكندرية

جنازة طبيب الغلابة
جنازة طبيب الغلابة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة