أكرم القصاص - علا الشافعي

قافلة طبية ومواد غذائية لأهالي الورديان صدقة جارية على روح الفنان محمود عبد العزيز..فيديو

السبت، 12 نوفمبر 2022 02:50 م
قافلة طبية ومواد غذائية لأهالي الورديان صدقة جارية على روح الفنان محمود عبد العزيز..فيديو قافلة طبية ومواد غذائية لأهالي الورديان
الإسكندرية -فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون "اليوم السابع"، فيديو من أمام مقابر أم كبيبة فى منطقة الورديان غرب محافظة الإسكندرية عقب وصول، الإعلامية بوسى شلبى إلى المقابر لإحياء الذكرى السادسة لرحيل الفنان محمود عبدالعزيز من أمام قبره فى الإسكندرية.

وحرصت الإعلامية بوسى شلبى، على زيارة قبر زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز فى ذكرى وفاته السادسة وحرصت على قراءة القرآن وقامت بتوزيع قافلة طبية متكاملة من مواد غذائية وأدوات طبية، صدقة جارية على يد روح الفنان الراحل محمود عبد العزيز لأهالى منطقة الوديان أمام كبيبه بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية.

 

ونشأ الفنان الراحل محمود عبد العزيز بمحافظة الإسكندرية تحديداً بمنطقة الورديان وعاش شبابه فى هذه المنطقة الشعبية إلى أن انطلق إلى العاصمة لاستكمال مسيرته فى عالم الفن فى منتصف السبعينات.

 

وفى شارع طموم بحى الورديان ولد الفنان محمود عبدالعزيز وهى من أحياء غرب الإسكندرية، على الرغم من شهرته ونجوميته إلا أنه ظل مرتبطا بأهل منطقته ولم ينقطع وصاله بجيرانه وأصدقاءه رغم حياته فى القاهرة، فكان يواصل زيارتهم فى الأعياد والمناسبات ويزور قبر والده ويقرأ له الفاتحة، ويسير فى شوارع عروس البحر ليتذكر أهم لحظات حياته.

بوسي-شلبي-أمام-مقابر-ام-كبيبة-الإسكندرية
بوسي-شلبي-أمام-مقابر-ام-كبيبة-الإسكندرية

 

بوسي-شلبي-توزع-أدعية-علي-روح-محمود-عبدالعزيز-ف
بوسي-شلبي-توزع-أدعية-علي-روح-محمود-عبدالعزيز-ف

 

بوسي-شلبي-مع-الفريق-الطبي-أمام-المقابر
بوسي-شلبي-مع-الفريق-الطبي-أمام-المقابر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة