أرقام رونالدو في كامب نو قبل قمة برشلونة ضد مان يونايتد في الدوري الأوربي

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 08:00 ص
أرقام رونالدو في كامب نو قبل قمة برشلونة ضد مان يونايتد في الدوري الأوربي رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يترقب عشاق الكرة موقعة كروية نارية بين مانشستر يونايتد والعملاق برشلونة، حيث يلتقى الفريقين، وجهًا لوجه للمرة الأولى فى تاريخ مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".
 
وتقابل برشلونة مع مانشستر يونايتد 13 مرة سابقة فى مختلف البطولات، لكن تعد هذه المرة هى الأولى التى يتقابلان فيها وجها لوجه فى الدوري الأوروبي.
 
وخلال هذه المواجهات، نجح الفريق الكتالونى فى تحقيق الفوز خلال 6 مواجهات، مقابل 3 انتصارات فقط للشياطين الحمر، فيما انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل.
 
ونجح لاعبى فريق برشلونة فى تسجيل 24 هدفا خلال هذه المواجهات، فيما أحرز فريق مانشستر يونايتد 15 هدفا فى شباك الفريق الكتالونى.
 
وعلى مستوى الأدوار الإقصائية هناك تكافؤ، حيث أطاح كل فريق بالآخر في مراحل خروج المغلوب من بطولات أوروبا للأندية 3 مرات.
كريستيانو رونالدو في كامب نو. 
 
وستشهد مباراة الذهاب في الدور الفاصل لليوروبا ليج عودة نجم كريستيانو رونالدو إلى ملعب كامب نو، وذلك بعد أن زار هذا الملعب 17 مرة مع أندية مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس.
 
وحقق النجم البرتغالي 5 انتصارات و6 تعادلات مقابل 6 هزائم على ملعب كامب نو، وتمكن من تسجيل 14 هدفاً وتقديم تمريرة حاسمة واحدة في شباك البلوجرانا بمعقل النادي الكتالوني.
 
ويعتبر أكبر فوز للدون رونالدو في كامب نو جاء بنتيجة (0-3) مع يوفنتوس في دور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2020-2021، بينما أن أكبر خسارة للنجم البرتغالي في معقل النادي الكتالوني جاءت بنتيجة (5-0) موسم 2010-2011 مع ريال مدريد في الليجا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة