مدرب فيوتشر: انتهاء أزمة الرخصة التدريبية لعلي ماهر خلال أيام وهذا ما قاله للاعبين

الخميس، 10 نوفمبر 2022 01:36 م
مدرب فيوتشر: انتهاء أزمة الرخصة التدريبية لعلي ماهر خلال أيام وهذا ما قاله للاعبين فيوتشر واول اغسطس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
أكد محمد عبد الكريم المدرب العام لفيوتشر أن فريقه يخوص الموسم الحالي بطموحات كبيرة في مختلف البطولات المحلية والأفريقية وذلك بعدما تأهل الفريق إلى دور المجموعات عقب الفوز على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل بهدف لمثله في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 التكميلي.
 
وقال عبد الكريم في تصريحات لبرنامج صباح أون تايم: حققنا فوزا صعبا لكنه ممتعا، واجهنا فريق قوي خرج من دوري الأبطال وجهزنا كل السيناريوهات تعادلنا في مباراة الذهاب بأنجولا بهدف في الدقيقة 94 أيضا بعدما كنا متقدمين عليهم، ونفس السيناريو تكرر هنا، دربنا اللاعبين وجنش على ركلات الجزاء.
 
أضاف: كأول مشاركة لفيوتشر في البحولة ونصل إلى دور المجموعات دون هزيمة فهذه إيجابيات، وكذلك أحرزنا 9 أهداف ودخل مرمانا هدفين فقط، أشكر كل جماهير مصر تلتي ساندتنا نحن الأن نمثل مصر، ولا توجد دولة لديها فريقين في دوري الأبطال وفريقين في الكونفدرالية بدور المجموعات غير مصر وهذا أمر جيد جدا.
واصل: لم نكن نتمنى الوصول لركلات الجزاء لكننا كنا نثق في قدرات جنش وخبراته السابقة مع الزمالك ومنتخب مصر، عندما استقبلنا الهدف الأول، علي ماهر قال للاعبين بين الشوطين يجب أن نهدأ والهدف هيجي هيجي لازم نستنى، هما عايزينا نلعب كرات طويلة، لكن الحمدلله الهدف جاء بطريقة لعبنا، وربنا كافأ عمر كمال والفريق كله بهذا الهدف.
أكمل: نحترم وجهة نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر وندعمه ونتمنى له التوفيق، رغم عدم انضمام عمر كمال عبد الواحد، نثق في لاعبينا لدينا مجموعة مميزة يستحقون الانضمام للمنتخب ونعمل مع اللاعبين على هذا الطموح اذا لم ينصم للمعسكر الحالي فعليه الانضمام للمعسكر القادم.
وعن رخصة علي ماهر قال مدرب فيوتشر: ننتظر انتهاء الرخصة التدريبية لعلي ماهر خلال أيام، خاصة أنه سافر مرتين خلال الفترة الماضية لإنهائها، وكجهاز فتي نفتقد وجوده معنا على الخط.
واختتم متحدثا عن طموحات فريقه: قلنا للاعبين أننا في أول سنة حصدنا كأس الرابطة، ولن نقبل هذا الموسم  بأقل من التواجد في المربع الذهبي وطالبناهم بالمنافسة على كأس مصر، ونتمنى الوصول لأبعد نقطة بالكونفدرالية خاصة وأن الصفقات الجديدة ستنضم إلينا بداية من دور المجموعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة