كرم جبر: شرم الشيخ تحولت لكتلة من الضوء المبهج.. وتنظيم مؤتمر المناخ فخر لكل العرب

الخميس، 10 نوفمبر 2022 01:01 ص
كرم جبر: شرم الشيخ تحولت لكتلة من الضوء المبهج.. وتنظيم مؤتمر المناخ فخر لكل العرب كرم جبر
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن مدينة شرم الشيخ لم تعد كما كانت من قبل وتغيرت كثيرا، حيث اتسعت الشوارع، وتتلألأ مع أشعة الشمس، وتتحول لكتلة من الضوء المبهج، موضحا أنها عادت إليها الروح بعدما شهدت أعداد كبيرة من السائحين.

وأضاف خلال لقائه من مدينة شرم الشيخ، مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc": "شرم الشيخ استعدت جيدا وتحولت للطاقة النظيفة والفنادق على أعلى مستوى، المركز الصحفي في مدينة المؤتمرات، 600 متر ودورين، وهي مساحة عملاقة وهناك 4000 صحفي وإعلامي يرون التسهيلات الكبيرة لهم في شرم الشيخ".

وقال: "منظمو المؤتمر اكتسبوا خبرة كبيرة للغاية من مشاركتهم في منتدى شباب العالم، يؤدون عملهم على أحدث وأرقى مستوى دون خطأ، وهي منظومة متكاملة للغاية، هناك عدد كبير للغاية من القاعات مجهزة تجهيزا جيدا، وتشعر وكأن هناك مهرجان أو احتفالية كبيرة للغاية".

وتابع: "جمال مدينة شرم الشيخ انطبع على المؤتمر وكل فعالياته، ونحن زرنا أماكن كثيرة ولكن يندر أن تجد مركز صحفي مثل المركزي الصحفي الموجود في مدينة شرم الشيخ، وهي جهود جبارة تمت في فترة قصيرة للغاية، لنقول هذه هي مصر بشبابها وإمكانيتها، وما نراه هو فخر للعرب".

وقال: "هناك رؤية مصرية واضحة في قمة المناخ، أن تتحول الوعود التي أطلقت خلال المؤتمرات الأخيرة للمناخ إلى حقيقة، وأن تتم المشروعات التي وعدت بها الدول الكبرى، 100 مليار دولار مبلغ غير كافي لإصلاح الدمار الذي حدث للكرة الأرضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة