6 جوائز بقيمة 400 ألف دولار فى سوق المشاريع ومعمل مهرجان البحر الأحمر

الخميس، 10 نوفمبر 2022 02:12 م
6 جوائز بقيمة 400 ألف دولار فى سوق المشاريع ومعمل مهرجان البحر الأحمر رولا ناصر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مهرجان البحرالأحمر السينمائي الدولي اليوم عن أسماء المشاركين في لجنتي تحكيم سوق المشاريع وبرنامج عروض الأفلام قيد الإنجاز في سوق البحر الأحمر، وستمنح لجنتا التحكيم العديد من الجوائز للمشاريع الفائزة، بقيمة إجمالية تصل إلى 400 ألف دولار، بالإضافة إلى العديد من الجوائز "العينية"التي يُقدمها شريكان جديدان في سوق البحر الأحمر.

وسُيقدّم الأعضاء الثلاث في لجنتي التحكيم ستّ جوائز من سوق المشاريع  يمنحها صندوق البحر الأحمر. وتعتبر أفلام سوق المشاريع مرشّحة للحصول على جائزة التطوير وقيمتها 35,00 ألف دولار، وجائزة لجنة التحكيم الخاصّة للتطوير بقيمة 35,000 ألف دولار، وجائزة الإنتاج وقيمتها 100,000 ألف دولار. كما ستتأهل مشاريع معمل البحر الأحمر للحصول على جائزتي إنتاج من برنامج معمل البحر الأحمر تبلغ قيمة كل منهما 100,000 دولار، في حين ستُقدم جائزة ما بعد الإنتاج لأحد الأفلام قيد الإنجاز في سوق المشاريع وقدرها 30,000 دولار.

وتضمّ لجنة تحكيم سوق المشاريع في سوق البحر الأحمر لهذا العام؛ أوريليان بوندينو، وحبيب عطية ورولا ناصر.

تنطلق الدورة الثانية من سوق البحر الأحمر ابتداءً من 3 وحتّى 6 ديسمبر، 2022، بالتزامن مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي يجري من 1 إلى 10 ديسمبر، 2022 في جدّة، داخل أراضي المملكة العربية السعودية. ويتطّلع سوق البحر الأحمر إلى تتويج المشاركين ضمن حفل الجوائز الخاص به بتاريخ 6 ديسمبر، 2022.

Yasmine Benkiran
Yasmine Benkiran

 

Rula Nasser
Rula Nasser

 

Habib Attia
Habib Attia

 

Houda Benyamina
Houda Benyamina

 

Giona_A_Nazzaro
Giona_A_Nazzaro

 

Aurélien Bodinaux
Aurélien Bodinaux

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة