أكرم القصاص - علا الشافعي

تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم رسائل الرئيس السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر.. فيديو

الخميس، 06 أكتوبر 2022 01:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم رسائل الرئيس السيسى فى ذكرى نصر أكتوبر.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبدالقادر وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بأبرز رسائل الرئيس السيسى في الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه.

وتوجه الرئيس السيسى عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي- فى الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذى نحتفل به اليوم- بالتحية للشعب المصرى ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن.

كما توجه الرئيس السيسى أيضا فى ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذى خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بنى وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته.

وكان الرئيس السيسى، شهد أمس الأول الثلاثاء، الندوة التثقيفية للقوات المسلحة "اكتوبر.. ارادة وطن" بمناسبة الذكرى 49 لحرب اكتوبر المجيدة.

وقال الرئيس السيسى، فى كلمته بالندوة التثقيفية، أن يوم السادس من أكتوبر الذى حققت مصر فيه معجزة العبور كان يومًا مقدر له أن يظل خالدًا ليس فقط فى وجدان مصر وشعبها وإنما فى ضمير الأمة العربية بأسرها وشعوب العالم المحبة للسلام، فمصر لم تحارب فقط دفاعًا عن أرضها وإنما من أجل تحقيق السلام وهو ما نجحت فيه وحافظت على مكتسباته.

وأضاف الرئيس السيسى: "تحتفل مصر اليوم بالذكرى التاسعة والأربعين، لنصر أكتوبر المجيد يوم العزة والكرامة يوم انطلق الجيش المصرى ليتحدى المستحيل ويقهره، يوم إثبات مقدرة الإنسان المصرى وتفوقه فى أصعب اللحظات، التى قد تمر على أى أمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة