رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام لـ"اليوم السابع": المستقبل المصرى الإماراتى بأياد أمينة.. الجروان: قيادات الدولتين تعملان على نشر المحبة والسلام وتسخير كل الإمكانيات والتنسيق بينهما على كل المستويات.. فيديو

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 11:30 ص
رئيس المجلس العالمى للتسامح والسلام لـ"اليوم السابع": المستقبل المصرى الإماراتى بأياد أمينة.. الجروان: قيادات الدولتين تعملان على نشر المحبة والسلام وتسخير كل الإمكانيات والتنسيق بينهما على كل المستويات.. فيديو الدكتور أحمد الجروان والزميل محمد أسعد
أجرى اللقاء: محمد أسعد تصوير: محمود فخري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور احمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، إن قيادة دولتي مصر والإمارات يعملان دائمًا على ما يخدم الإنسان وتسخير كل الإمكانيات التي تضمن ذلك، مؤكدًا على القيادات والشعبين المصري والإماراتي محبين لنشر السلام والحياة والمحبة والعمل الدائم.
 
 
جاء ذلك خلال لقائه مع اليوم السابع على هامش مرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية، حيث قال إننا نلمس دائمًا كل الحب والتقدير المتبادل بين القيادات والشعبين المصري والإماراتي وهو ما انعكس على طبيعة تلك العلاقات وامتدادها على مدار العقو الماضية والشراكة الحالية بين مصر والإمارات أكبر دليل على ذلك.
 
أضاف، أن المستقبل المصري الإماراتي في أياد أمينة والعلاقات بينهما ممتدة على كافة المستويات وفي مختلف القطاعات والقضايا سواء على المستوى السياسي والدبلوماسي والاقتصادي وكذلك الثقافي والفني وغيرها، ومظاهر الاحتفاء بمرور 50 عامًا على تلك العلاقات أكبر دليل على ذلك. وتعطينا طمأنينة وإشارة إلى امتداد تلك العلاقات وتطورها وزيادة روح الشراكة والتعاون والعمل الدائم والداعم للشعبين المصري والإماراتي وللمنظومة العربية بشكل عام.
 
وقال إن العلاقات المصرية الإماراتية في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد تشهد تطورًا كبيرًا وتنسيقًا في مختلف القطاعات ويعملان على توطيد العلاقات بين الدولتين وبناءً على الإرث الذي اكتسبوه من مؤسسي هذه العلاقات والقيادات المتتالية التي عملت على دعم هذه العلاقة والمحبة بين الشعبين وما هو أسهم في نشر روح التسامح والمحبة والسلام بين الدولتين.
 
وتوقع الدكتور الجروان استمرار تلك العلاقات بمزيد من التعاون والشراكات بين القيادات والحكومتين وأرقام وحجم الاستثمارات بين البلدين أكبر دليل على ذلك خاصة وأن الدولتين تتمتعان بدرجة كبيرة من الأمن والاستقرار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة