بعد 50 عاما من اختطافها.. أمل عائلة أمريكية يتجدد فى العثور على ابنتهم المفقودة

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 06:00 م
بعد 50 عاما من اختطافها.. أمل عائلة أمريكية يتجدد فى العثور على ابنتهم المفقودة صورة تظهر ميليسا هايسميث وهي طفل وصورة ملونة لما قد تبدو عليه الآن
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجدد أمل عائلة طفلة صغيرة تم اختطافها منذ أكثر من 51 عامًا، فى لم شملهم معها بعد أن تلقى المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين، تلميحًا حول إمكانية رؤيتها، وقد اختطفت ميليسا هايسميث من قبل امرأة تزعم أنها جليسة أطفال منذ أكثر من نصف قرن، وهي الآن تبلغ من العمر 52 عامًا، فيما سافرت العائلة الأمريكية إلى جزيرة دانيال في ساوث كارولينا خلال عطلة نهاية الأسبوع لتكثيف بحثهم عن هايسميث في المنطقة، وفقا لموقع foxnews.

التقرير من المصدر
التقرير من المصدر

في الشهر الماضي، أعلن المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC) عن تطورات جديدة محتملة فى البحث عن الفتاة، وتلقى نصيحة مجهولة حول إمكانية رؤية الفتاة في تشارلستون.

صورة تظهر ميليسا هايسميث وهي طفل وصورة ملونة لما قد تبدو عليه ميليسا هايسميث الآن
صورة تظهر ميليسا هايسميث وهي طفل وصورة ملونة لما قد تبدو عليه الآن

كتب شقيق ميليسا، جيف هايسميث، في صفحة GoFundMe عن جهود العائلة للعثور عليها أن "نصيحة NCMEC وصفت أيضًا كيف تم التأكد من أنها على قيد الحياة وتعيش في تشارلستون ساوث كارولينا".

سافر هايسميث وأفراد أسرته الآخرون إلى جزيرة دانيال، حيث قال إنهم "يخططون لتوزيع المنشورات والقماش ويطرقون الأبواب ومحاولة إخبار أكبر عدد ممكن من الناس أن هناك فتاة اختطفت قبل 51 عامًا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة