موعد مباراة الريال ضد جيرونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:00 ص
موعد مباراة الريال ضد جيرونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة الريال ضد جيرونا في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

مباراة الريال ضد جيرونا

تذاع مباراة الريال ضد جيرونا مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق جيرونا في المركز الـ 18 برصيد 9 نقاط.

يسعي الريال إلي مواصلة الإنتصارات في الليجا أمام جيرونا اليوم، للبقاء على قمة جدول ترتيب الليجا في ظل الملاحقة المستمرة من فريق برشلونة.

الريال ضد جيرونا

يتطلع فريق ريال مدريد، إلي مصالحة جماهيره بالفوز على جيرونا اليوم، بعد الهزيمة 2-3 أمام لايبزيج في الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حسم تأهله إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات على الرغم من الهزيمة أمام لايبزيج، لكن لن يفرط الملكي في صدارة المجموعة السادسة من خلال الفوز في الجولة السادسة والأخيرة على سيلتك الأسكتلندي.

ولا تزال هناك شكوك كبيرة حول جاهزية الثنائي كريم بنزيما وفيدي فالفيردي لخوض لقاء جيرونا، بسبب عدم الجاهزية التامة بعد عودتهم من الإصابة.

وكان كريم بنزيما قد تغيب عن مباراتي ريال مدريد أمام إشبيلية ولايبزيج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على الترتيب، فيما خرج فيدي فالفيردي من حسابات المرينجي أمام لايبزيج.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة