أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب أكبر مصنع لإنتاج الإطارات: نبيع 300 ألف كاوتش شهريا ونصدر لأمريكا

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:09 ص
صاحب أكبر مصنع لإنتاج الإطارات: نبيع 300 ألف كاوتش شهريا ونصدر لأمريكا
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم جودة، صاحب أكبر مصنع لإنتاج الإطارات في الشرق الأوسط، إنه تم عمل خط إنتاج كامل لمقاسات الكوتش في أمريكا، وسيتم تصدير أول شحنة في فبراير المقبل للولايات المتحدة.
 
وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المصنع قادر على توفير احتياجات مصر بنسبة 90 %، والمصنع ينافس المنتج رقم واحد في العالم في فئة إطارات الموتوسيكلات.
 
واستطرد المهندس إبراهيم جودة، صاحب أكبر مصنع لإنتاج الإطارات في الشرق الأوسط، أنه خلال أزمة كورونا، أحضر الخبراء الألمان في طائرة خاصة، ومكثوا طيلة عام كامل، داخل أروقة المصنع حتى أنهوا المهمة.
 
وأشار إلى أن هناك 1500 عامل في المصنع، و كل مبيعاته تكون بفاتورة ضريبة شاملة القيمة المضافة، حيث يبيع 300 ألف إطار شهريا في الداخل والخارج، ويوجد مخزون 500 ألف إطار في الوقت الحالي.
 
قال المهندس إبراهيم جودة، صاحب أكبر مصنع لإنتاج الإطارات في الشرق الأوسط، موضحا أنه أقام المصنع بخبرة وتكنولوجيا ألمانية وينافس منتجات شرق آسيا.
 
وتابع، أن المشروع كان حلم وبات حقيقة منذ 2016، عندما شرع في عمليات التدشين، وبدأ الإنتاج في مايو 2020.
 
وأكد أن الإنتاج وصل إلى 58 مقاس بعدما كان قد بدأ بـ 8 مقاسات فقط، والمصنع ينتج 8 منتجات مختلفة، وبات السابع عالميا الذي يستخرج المطاط من الكوتش المستعمل.
 
ولفت المهندس إبراهيم جودة، صاحب أكبر مصنع لإنتاج الإطارات في الشرق الأوسط، إلى أن اللواء عادل الغضبان هو الأب الروحي للمشروع، موجها الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة