جافيسيا ليزلى تنضم للموسم الأخير من سلسلة The Flash

السبت، 29 أكتوبر 2022 09:00 ص
جافيسيا ليزلى تنضم للموسم الأخير من سلسلة The Flash جافيسيا ليزلي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الممثل الشابة جافيسيا ليزلي بطلة مسلسل Batwoman، إلى الموسم التاسع والأخير من سلسلة The Flash، الذى يعرض على شبكة CW، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف الشبكة عن أى معلومات حول دورها بعد، وذلك بعد إلغاء مسلسل Batwoman بعد ثلاثة مواسم.

جافيسيا ليزلي
جافيسيا ليزلي

بدأ بث مسلسل Batwoman على قناة The CW فى عام 2019، وشهد العمل أكثر من ممثلة رئيسية، ولعبت روبى روز فى الأصل دور البطولة فى المسلسل، لكنها خرجت بعد الموسم الأول، ادعت لاحقًا أن ظروف العمل غير الآمنة أدت إلى خروجها، بالإضافة إلى مشاكل مع النجم المشارك دوجراى سكوت، ومن ثم تمت الاستعانة بالممثلة جافيسيا ليزلى لتقديم الشخصية.

أما مسلسل The Flash فتدور قصته فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية بارى آلين، وهو شخص لديه سرعة خارقة، والقصة مشتقة من مسلسل السهم، وتقع أحداثهما فى نفس العالم، وفلاش يتبع محقق الجرائم بارى آلين الذى يكتسب سرعة خارقة يستخدمها لمحاربة المجرمين، بما فى ذلك الآخرون الذين اكتسبوا أيضًا قدرات خارقة.

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى وعرض لأول مرة على قناة "CW" فى 6 أكتوبر عام 2014، وهو من تأليف وابتكار الثلاثى جريج بيرلانتى وأندرو كريسبيرج وجيف جونز، وقد شارك فى بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم جرانت جستن، كانديس باتون، دانييل باناباكر، ريك كوزنت، كارلوس فالديز، توم كافاناج، جيسى مارتن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة