أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد التايب: الدولة تراعى البعد الاجتماعى للمواطنين مهما كانت التحديات

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 02:30 م
أحمد التايب: الدولة تراعى البعد الاجتماعى للمواطنين مهما كانت التحديات أحمد التايب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي أحمد التايب، أن الدولة تراعى الأبعاد الاجتماعية للمواطنين قبل اتخاذ أى قرارات للإصلاح اقتصادى، وهذا اتضح خلال القرارات الأخيرة الخاصة بالحماية الاجتماعية.
 
أضاف أحمد التايب، في لقاء على الهواء ببرنامج مصر جميلة بالقناة الثانية بالتلفزيون المصري مع الإعلامى طارق النبوى، أن الدولة المصرية تراعى دائما البعد الاجتماعى مهما كانت الظروف والتحديات، مطالبا بضرورة الوعى فى مواجهة الشائعات التي تستخدم من قبل أهل الشر وأعداء الوطن بعد أى إنجاز أو أى قرار تتخذه الدولة بغرض التضليل وخلق حالة عدم رضا واستقرار، وذلك فى ظل انتشار مواقع السوشيال ميديا وحروب الجيل الرابع التى تتخذ من الشائعات سلاحا لها لتحقيق أهدافها الخبيثة.
 
وعن توصيات المؤتمر الاقتصادي، أوضح أحمد التايب أن المؤتمر الاقتصادى مصر 2022 كان فرصة ذهبية لمناقشة الأوضاع الاقتصادية والتحديات التي تمر بها الدولة المصرية في ظل الأزمات العالمية المتلاحقة وما تعرض إليه الاقتصاد الوطنى من هزات خلال السنوات الماضية خاصة عقب 2011، والعمل على وضع خارطة طريق لحل هذه المشكلات مستقبلا..
 
وأكد أحمد التايب، أن كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الاقتصادي، اتسمت بالمصارحة والمكاشفة للظروف التي التي نعيشها الآن، وليس هذا فحسب إنما كشفت جهود الدولة خلال الفترة الماضية في كافة القطاعات للنهوض بها، ما يؤكد أن هناك رؤية ثاقبة للتنمية الشاملة والقدرة على القيادة وذلك من  خلال سياسات رشيدة وحاسمة ووضع حلول جذرية واضحة دون مُسكنات كما كان يُتبع في العقود الفائتة.
 
وأشار أحمد التايب إلى أنه اتضح للجميع أن اقتصاد مصرى قادر على تحمل الصدامات، ونستطيع إدارة الأزمات بشكل إيجابى من خلال إنجاز مسارات مهمة مثل اتخاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادى وتنفيذ مشروعات قومية، وهذا بإشادة المؤسسات الدولية والمالية العالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة