ملخص وأهداف مباراة نابولي ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 27 أكتوبر 2022 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة نابولي ضد رينجرز في دوري أبطال أوروبا نابولي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ نابولي على سجله الخالي من الهزائم في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بعدما تغلب على منافسات جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف نابولي عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقتين 11، و16 على التوالي، وليو أوستيجارد في الدقيقة 80 خلال اللقاء في دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

ولعب ناديي نابولي ضد رينجرز ضمن المجموعة الأولى التي تضم ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

ودخل نابولي مباراة اليوم بدون دوافع حقيقية سوى حسم المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا بعدما حسم تأهله الى الأدوار الإقصائية من الجولة الماضية ووصل الى النقطة 15 بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بعدما حقق الفوز بالعلامة الكاملة في الجولات الخمس الماضية وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 4 فقط.

نابولي

ونجح نابولي في الفوز على ليفربول في المباراة الافتتاحية على حساب ليفربول بأربعة أهداف لهدف في الجولة الأولى قبل أن يحظى بانتصار خارج الأرض على حساب رينجرز بنتيجة 3-0 ، ليعود ويحقق فوزين متتاليين على أياكس أمستردام بنتيجة 6-1 خارج الأرض، و4-2 على ملعبه.

وتاريخيا لم يلتق الفريقان سوى في مباراة واحدة خلال دور المجموعات الموسم الحالي وحقق فيها أصحاب الأرض في مباراة اليوم الفوز بثلاثية نظيفة.

في المقابل، تأكد خروج رينجرز الإسكتلندي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعدما تذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط، وتسجيل هدف وحيد وتلقي 19 هدفاً.

​نابولي

وجاء تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: ماريو روي، كيم، أوستيجارد، دي لورينزو.

خط الوسط: إلماس، لوبوتكا، ندومبيليه.

خط الهجوم: راسبادوري، سيميوني، بوليتانو.

 

وجاء تشكيل رينجرز كالتالي:

حراسة المرمى: ماكجريجور.

خط الدفاع: تافيرنير، ميلك، ديفيز، ريدفان يلماز.

خط الوسط: لوندسترام، تيلمان، سندس.

خط الهجوم: رايت، كينت، موراليس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة