حمادة طلبة: لا قلق على الزمالك في وجود فيريرا رغم غياب الونش

الخميس، 27 أكتوبر 2022 06:32 م
حمادة طلبة: لا قلق على الزمالك في وجود فيريرا رغم غياب الونش حمادة طلبة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، أن مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة مساء غدا الجمعة بين الاهلي والزمالك، لن تكون سهلة وستأتي خارج التوقعات.
 
وقال طلبة في تصريحات عبر برنامج "اخبار أون تايم": المباراة بعيدة عن التوقعات واللقاء قوي، والفريق الأهدأ سيكون اللقاء سهل بالنسبة له، الإمارات تنظم اللقاء على أعلى مستوى والفريقين جاهزين وبدأوا الدوري بشكل جيد والغيابات في كلا الجانبين.
 
أضاف: الزمالك لم يقدم الأداء الجيد في المباراة الأولى أمام سموحة ولكن قدم لقاء قوي أمام سيراميكا، وأتمنى التوفيق لهم، غياب الونش تأثيره أكبر في الزمالك رغم أهمية ديانج في الأهلي، لأن الونش يلعب في مكان حساس.
 
واصل: مع فيريرا لا تقلق على أي لاعب لأنه يجيد توظيف اللاعبين، وأتوقع أن فيريرا سيلعب بـ3 لاعبين في الدفاع، والمهم هو خالة اللاعبين خلال اللقاء، فيريرا يضع التشكيل المثالي لكل مباراة.
 
واختتم: رغم هزيمتنا من الأهلي في السوبر في مباراة 3/2، فيريرا قدم أداء قوي والفريق كله ظهر بشكل جيد رغم الهزيمة، وأتمنى من كل الجماهير أن تظهر بشكل حضاري كما عودونا، هذا خامس سوبر يقام في الإمارات وأتمنى أن يتم استضافتنا بشكل دائم، وكذلك أتمنى من كل اللاعبين أن يلتزموا بالروح الجيدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة