لو مكسوف وخايف.. 4 أفكار مطرقعة هتساعدك تعترف بحبك

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 10:00 م
لو مكسوف وخايف.. 4 أفكار مطرقعة هتساعدك تعترف بحبك علاقة حب .. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاعتراف بالحب أول مرة هو من أصعب القرارات التي يتخذها أى شخص، والتى يصطحبها الشعور بالضغط على الأعصاب نتيجة الخوف من احتمالية رفض الطرف الآخر، ولكن من منا لا يحب الشعور بالحب؟ الحب شيء يمكن أن يكتسح عقلك وجسدك، لكن الاعتراف به لشخص ما أو حتى شريك حياتك يمكن أن يكون مرهقًا بعض الشيء، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأفكار التي تساعد في الاعتراف به والتى تجعل حياتك أكثر رومانسية ودفء وفقاً لموقع "powerofpositivity" كما يلي:

الاهتمام بالتفاصيل:

قد لا تبدو هذه النقطة بمثابة عرض أو الاعتراف بالحب النهائي، لكنها قد تعني الكثير لشريك حياتك، فقم بتشغيل الموسيقى المفضلة لديكما في السيارة، أو شاهد معه برنامجه المفضل، أو ناقش معه اهتماماته، أو دعه يتحدث عن ذلك، هذا ما يجعل حبيبك يستشعر بأنك تهتم بالتفاصيل التي تهمه.


الاهتمام بالتفاصيل

الاهتمام بالتفاصيل

 

كتابة رسائل حب:

امسك بقلمك، وحسن خطك، واكتب لحبيبك رسالة تعبر فيها عن مدى حبك له، وما تكمنه في قلبك تجاهه، ثم املء الظرف بشيء يحلو له مثل الملصقات أو الورود، أو الأحجار الكريمة، ثم قم بتعطيره، وأغلقة بالشمع المميز، فهذه طريقة قديمة ولكن لها تأثير كبير على نفسية شريك حياتك.


الاعتراف بالحب

الاعتراف بالحب

 

اطبخ لحبيبك:

في هذه الأيام ، من الصعب إيجاد الوقت والطاقة لطهي وجبة مناسبة لأنفسنا، لذلك فإن إعداد عشاء من نوع ما لشريك حياتك هو فعل محبب، لذا إذا كنت تحاول جذب شخص ما أو التقرب منه، فلماذا لا تفكر في تجهيز وجبة رومانسية، فكل ما عليك فعله هو اكتشاف الوجبة المفضلة لشريك حياتك، إذا لم تكن خبير في طبخ الطعام يمكنك الاستعانة بصديق أو حتى طلبه جاهز من مكان مضمون وعمل عشاء رومانسي لطيف.

 

أطبخ لمن تحب
أطبخ لمن تحب

الاعتراف على موقع التواصل الإجتماعي:

الاعتراف بالحب يكون صادقاً إذا كان أمام الجميع، فلا بأس من عمل منشور لمن تحب، خاصة إذا كان المنشور لخطيبتك أو زوجتك، يحتوي على بعض الصور بينكما والتي تجمع ذكرياتكما معاً، مع بعض الكلمات الجميلة التي تعبر عن مدى حبك للطرف الاخر.

 

الحب
الحب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة