مايسى ويليامز: فشل مسلسل Game Of Thrones فى نهايته.. ولكن بدايته قوية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 09:00 ص
مايسى ويليامز: فشل مسلسل Game Of Thrones فى نهايته.. ولكن بدايته قوية مايسي ويليامز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الممثلة العالمية مايسي ويليامز رأيها عن آخر موسم لـ مسلسل Game Of Thrones، حيث لعبت دور آريا ستارك في العمل، وذلك بـ مشاركة شقيقها جيمس ويليامز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكان قد انقسم مشاهدو الموسم الأخير من العمل، ما بين محبيين وناقمين على العمل، كما طالب أكثر من مليون شخص بإعادة كتابة الموسم الأخير.

وصرحت ويليامز مع شقيقها في البث المباشر: "بصراحة، لم أتمكن من رؤية ختام الموسم الأخير من GOT، ولكن عند مشاهدته، أنا افتخر بـ عشر سنوات من حياتى أمضيتها في العمل على هذا المسلسل، ولكنه سقط بالتأكيد في النهاية، لكنه بدأ قويًا جدا".

وكانت قد كشفت الممثلة الشابة مايسي ويليامز التي اشتهرت بلعب شخصية آريا ستارك في سلسلة Game Of Thrones، عن ذكريات طفولتها المؤلمة، حيث ظهرت مؤخرًا في حلقة من البودكاست The Diary Of A CEO، ومن خلالها تحدثت عن علاقتها المؤلمة مع والدها وكيف أثرت عليها لاحقًا في الحياة.

وصرحت ويليامز للمذيع ستيف بارتليت: "كانت لدي علاقة مؤلمة مع والدي، وأتذكر أننى عانيت من قلة النوم بسببها، وأعتقد أن الكثير من الأشياء المؤلمة التي كانت تحدث، لم أكن أدرك أنها كانت خاطئة في هذا الوقت، لكنني كنت متأكدة من وجود هذا الخطأ، لأننى كنت أنظر حولي إلى الأطفال الآخرين وأقول، "لماذا لا يبدو أنهم يفهمون هذا الألم، أو الرهبة، أو الخوف؟ أين الفرح، متى يأتي ذلك لي؟".

أصبحت ويليامز عاطفية بشكل واضح في عدة نقاط خلال المقابلة، مما دفع بارتليت إلى عناقها لتهدئتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة