قصواء الخلالى تشيد بكلمة الرئيس بالمؤتمر الاقتصادي: ارتجالية وجاوبت على أسئلة عدة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 09:44 م
قصواء الخلالى تشيد بكلمة الرئيس بالمؤتمر الاقتصادي: ارتجالية وجاوبت على أسئلة عدة قصواء
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن المؤتمر الاقتصادى جرى فيه تناول أهم النقاط التى من الممكن الارتكاز عليها فى تعديل أو تحديث المسار الاقتصادى المصري، مشيره إلى أن المؤتمر جرى نقله مباشرة على العديد من المنصات الإعلامية المختلفة، وصولا لجلسته الختامية.
 
وأضافت «الخلالي»، خلال تقديمها لبرنامجها «فى المساء مع قصواء»، والمذاع على فضائية «CBC»، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى ختام المؤتمر الاقتصادى تناولت مجمل ما يخص الوضع المصرى على مختلف الأصعدة، حيث بدأها بحديثه عن الاقتصادى المصري، حتى انتقلنا للحديث عن تساؤلات المصريين التى يتم طرحها بشكل دوري.
 
وأوضحت أن الرئيس السيسى جاوب على كافة الأسئلة التى تشغل بال المواطنين بشفافية ووضوح كبير، «هذا الوضوح والارتجال لمدة طويلة فى قواعد العلوم السياسية تسمى بالخطاب الارتجالي، ومثل هذا الخطاب فيه مسؤولين لدول عده يتحاشوا الحديث بمثله حتى لا يؤخذ عليهم».
 
واستطردت: «مستشارين المسؤولين ينصحوا عادة الرؤساء على مستوى العالم أن يتحدثوا من ورقه منضبطه مكتوبه وتم قياس رد فعلها ويعلموا جيدا تبعاتها، إلا أن الرئيس السيسى قام بحديث ارتجالى لمدة مطولة تجاوزت الساعتين، وفيها جرى طرح كل الموضوعات بمشاركة من التنفيذيين والوزراء حاضرى المؤتمر، والجميع كان فى حالة تفاعل».
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة