بنفيكا يدمر يوفنتوس بثلاثية فى الشوط الأول.. وباريس يتقدم برباعية على مكابي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 09:59 م
بنفيكا يدمر يوفنتوس بثلاثية فى الشوط الأول.. وباريس يتقدم برباعية على مكابي ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق يوفنتوس أحداث الشوط الأول من مباراته ضد بنفيكا البرتغالي متقدما بنتيجة 3-1، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "النور"، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بنفيكا آندريه سيلفا وجواو ماريو ورافا سيلفا في الدقائق 17 و28 و35 على الترتيب، فيما سجل دوسان فلاهوفيتش هدف اليوفي الوحيد في الدقيقة 21.

ويأتي تشكيل يوفنتوس أمام بنفيكا على النحو التالي:حارس مرمى: تشيزني/ خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - جيتي -كوادرادو/ خط الوسط: لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش – مكيني/ خط الهجوم: مويس كين – فلاهوفيتش.

ويخوض بنفيكا مواجهة الليلة محتلا المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط، حقق الفوز في مباراتين بالإضافة إلى تعادلين وكانا أمام باريس سان جيرمان الذى يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط.

أما فريق يوفنتوس الإيطالى بقيادة مدربه ماسمليانو أليجرى، فقد دخل مواجهة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط فقط من 4 مباريات، حيث جمعها من الفوز في مباراة واحدة وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 5 أهداف وتلقى 7.

باريس سان جيرمان يتقدم برباعية على مكابي

وفي نفس المجموعة يتقدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على نظيره مكابي حيفا بنتيجة 4-1، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

جاءت اهداف باريس عبر ليونيل ميسي هدفين في الدقائق 19 و44 وكيليان مبابي في الدقيقة 32 ونيمار في الدقيقة 35.

فيما جاء تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، بيرنات/ الوسط: ريناتو سانشيز، فيتينيا، فابيان رويز/ الهجوم: ميسي، مبابي ونيمار

ويتقاسم باريس سان جيرمان مع منافسه بنفيكا البرتغالي صدارة المجموعة الثامنة برصيد 8 نقاط، لكل منهما، وخلفهما يتساوى يوفنتوس ومكابي حيفا برصيد 3 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة