وزيرة بريطانية تقع في حب حارسها الشخصى بـ Bodyguard .. اعرف الحكاية

الخميس، 20 أكتوبر 2022 06:00 ص
 وزيرة بريطانية تقع في حب حارسها الشخصى بـ Bodyguard .. اعرف الحكاية Bodyguard
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم عرض مسلسل الجريمة والدراما البوليسية Bodyguard، منذ سنوات إلا أنه عاد إلى الواجهة مرة أخرى متصدرا قوائم المشاهدات، وهو العمل الذى يلعب بطولته كلا من ريتشارد مادن وكيلي هاويس، وحقق نسب مشاهدة عالية وقتها، لاسيما أن المسلسل من أقوى مسلسلات الجريمة والدراما آنذاك، حيث تدور أحداثه حول الحارس الشخصي ديفيد بود، وهو من المحاربين القدامى والمتقاعدين في الحرب، ويعمل كضابط حماية متخصص في الامن والحراسة الخاصة في شرطة العاصمة لندن.

 

قصة المسلسل

 

تبدأ بسرد لأحداث خلافات بين ديفيد بود وزوجته، وعدم التفاهم بينهما، وذلك بسبب تأثره النفسى الذى وقع عليه  جراء مشاركته في حروب الخليج وأفغانستان، وما شاهده من مآسى في تلك الحروب، وموت أعز أصدقائه آنذاك، ومع مرور الأحداث، تتحدث الاستخبارات الإنجليزية عن مدى كفاءة وقوة ديفيد بود، في حماية الشخصيات العامة والوزراء وخلافه، ولذلك يتم تعيينه وتكليفه بحماية وزير الداخلية "جوليا مونتاجي" وهى الوزيرة الطموحة والقوية، التي تدافع سياستها عن كل ما هو يحتقره شخصيا في حياته، ليجد ديفيد بود نفسه يعيش في انقسام بين واجبه ومعتقداته،  ليظل السؤال الراهن في نفس المشاهد طوال الوقت هل سيكون ديفيد بود المسؤول عن سلامتها؟، وفي نفس الوقت أكبر تهديد لها.

bbbbbofd
 

 

 

موقف الرقيب ديفيد بود في الحلقات الأولى

 

بعد قيام ديفيد بود بعمل بطولي،  حيث قام بمنع هجوم إرهابي خطير وغاشم على أحد القطارات في بريطانيا ومرتكبوه من الجماعات الارهابية، تم تعيينه وتكليفه في وظيفة حساسة وهي حماية وزير الداخلية جوليا مونتاجي.

 

الرقيب بود ضابط محترف وبارز في وظيفته لكنه يجد نفسه في صراع وسبق أن خدم في أفغانستان ورأى العديد من رفاقه يقتلون أو يشوهون في حرب كانت مونتاجي إلى درجة ما مسؤولة عنها بالإضافة إلى ذلك، سرعان ما يجد نفسه في وسط صراع سياسي على السلطة. علاوة على ذلك، أصبحت النشاط الإرهابي في زيادة وتفاقم في مدينته ليجد نفسه في حيرة ووضع صعب من الدفاع عن وجهة نظره وبين محاربته للإرهاب.

 

201808211242564256
 

 

تكليف ديفيد بود بحراسة وزيرة الداخلية

عندما كلف ديفيد بحراسة وزيرة الداخلية، بدأ مهام عمله بتفقد منزلها ومكتبها وفضل أن يكون كل شيء تحت سيطرته، ونجح ديفيد في احد المرات في بمنع هجوم ارهابى ومحاولة تصفيتها، وسط حالة زعر منها، وأكد لها بود انها سيحميها من اى أذى، وبالفعل نجح بود في وقف تلك الهجوم وحمايتها، وبعد ذلك وجهت له الشكر على حمايتها من الهجوم، ومن هنا بدأت حالة رومانسية بينهما، حيث عرضت عليه ان يأكل معها لأنها وحيدة، ومن هنا نشأت فقصة الحب.

 

وزير الداخلية جوليا مونتاجى تقع في حب حارسها الشخصى

نشأت حالة حب ورومانسية بين وزيرة الداخلية وحارسها الشخصى، ومع مرور الاحداث، نجد أن هناك حالة خلاف قوية بين سياسات جوليا مونتاجى، والاستخبارات ، ومن هنا نجد أن الاستخبارت تعمل جاهدة على تصفية جوليا، ولكن ديفيد بود يحميها من هؤلاء ، ونجد أن بعض من نواب مجلس الأمن يتعاونون معها في قانون الحماية الشخصية، التي ترفضه الشرطة الإنجليزية، ومع تصاعد الاحداث، نجد مديرة ديفي بود تطلب منه أن يسجل لوزيرة الداخلية وان ينقل لها كل المعلومات عنها، ولكن القسم الذى اقسمه مع وزيرة الداخلية منعه من تلك المهمة، فضا عن حالة الحب التي وقع فيها مع الوزيرة .

 

نهاية مآساوية

 

راحت جوليا مونتاجى وزيرة الداخلية الإنجليزية ضحية عمل إرهابى غاشم، وذلك عندما كانت في أحد المؤتمرات الهامة لشرح سياسات القوانين الجديدة على مجلس الشيوخ ، ولكن احد افراد طاقمها كان متواطئ مع الجماعة الإرهابية ، ودخل شنطة صغيرة لم يتم الكشف عنها، ليكون بداخلها قنبلة، لتدمر القاعة وكل ما فيها، وتقتل جوليا وسط ذهول من كل ما حدث، حتى نجد ديفيد بود يصاب بسكور وتشوهات من جراء ما حدث .

 

يحاول ديفيد بود أن يثبت براءته من الهجوم الارهابى، ولكن الاستخبارات وجهت له تهمة فيحاول أن يثبت برائته، ليجد نفسه محاط بحزام ناسف من بعض الجماعات الإرهابية، ويخرج للشارع ليفكر في حيلة يذهب بها إلى مديرته للعمل، ولكن يفشل، ويتم تبيلغ السلطات أن ديفيد بود، يرتدى حزام ناسف وسيفجر الأماكن العامة، واتهموه بالخلل النفسى، وتم القبض عليه في النهاية .

 

20181211040040040
 

 

download
 

 

 

أبطال مسلسل Bodyguard

يعتبر هذا المسلسل العالمي من بطولة ريتشارد مادن وستيوارت بومان توم بروك وكلير لويز كولدويل وفنست فرانكلين وكيلي هاويس وبيبا هايوود وستيفاني هيام الممثلة جينا ماكيز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة