أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الصاوى: لم أستخدم العود فى "أعمل إيه" وشخصية "عبد الله" تشبه والدي

الأحد، 02 أكتوبر 2022 01:00 م
خالد الصاوى: لم أستخدم العود فى "أعمل إيه" وشخصية "عبد الله" تشبه والدي الفنان خالد الصاوي في لقائه مع اليوم السابع
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مسلسل "أعمل إيه" للفنان خالد الصاوي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية ومنذ بداية عرضه على شاشة قناة DMC، كما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع ظهور خالد الصاوي يعزف على العود في عدد كبير من المشاهد.

وكشف خالد الصاوي خلال حواره لـ "تليفزيون اليوم السابع" مع الزميل علي الكشوطي رئيس قسم بالفن باليوم السابع، أنه يجب العزف على العود كثيرًا، ولكنه لم يستخدمه خلال مشاهده في المسلسل، موضحًا: "بحب أعزف عود جدًا ولكن مش انا اللي عازف في المسلسل عشان كنت عايز كل حاجة تكون منضبطة جدا".

كما أشار أن شخصية "عبد الله" التي يجسدها خلال أحداث العمل تشبه إلى حد كبي رشخصية والده الراحل، قائلاً: "أمي بتقولي الشخصية اللي انت بتعملها بتفكرني بأبوك الله يرحمه، وأنا أبويا الله يرحمه كان بالدرجة دي من المثالية فعلا، وأنا مفتقده جدا وهو اللي كان بيقدر يعمل الحاجات اللي كنا شايفينها إنها تصعب علينا، وكان مثال في التضحيات والإيثار".

وعن تعمده تقليد والده في تجسيد الشخصية، أوضح خالد الصاوي: "غصب عني لأنك دايما بيبقى عندك مرجعية فأنا مرجعيتي في المواقف دي هو أبويا، مشوفتش حد بيعمل تضحية كبيرة أو إيثار إو يضحي بفلوس زيه الله يرحمه، أنا حتى في خاتم سليمان لما كانت الناس بتقولي أكيد جواك شخص جميل برضو كدا، كنت بقولهم معرفش ولكن أبويا فعلا كدا".

مسلسل أعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة