قهوجى وعامل نظافة بالمسجد النبوى.. محطات فى حياة علاء مرسى "فيديو"

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 02:06 م
قهوجى وعامل نظافة بالمسجد النبوى.. محطات فى حياة علاء مرسى "فيديو" علاء مرسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان علاء مرسى العديد من الأسرار وكواليس حياته خلال ظهوره ببرنامج "واحد من الناس" قائلا: إنه عمل بالعديد من المهن قبل الفن منها قهوجى مقابل نصف جنيه يوميا وفسر ذلك قائلا: "اشتغلت فى قهوة بالقرب من التى يجلس عليها عمالقة الغناء لأنى عايز أمثل ومش عاوز أرجع للبلد وتحدثت معهم ومنهم من ساندنى ومنهم من قال لى ارجع بلدك وذاكر".
 
وكشف عن أن الفنان الراحل علاء ولى الدين كان من أقرب الفنانين لقلبه وكنت الصديق الدائم والملازم له، وقال: "كنت فى المدينة المنورة لفترة طويلة ولم أود أن أكمل فى التمثيل وكان علاء ولى الدين معى وقررنا الذهاب إلى المدينة المنورة وكانت التأشيرة عامل نظافة بالمسجد النبوى وجلست لفترة ثم عدت مرة ثانية للتمثيل".
 
 
وقال "مشهد وفاة علاء ولى الدين كان أكبر صدمة فى حياتى" ووصف مشهد وفاة والدته بقوله: "انكسرت بالفعل بعد وفاتها لأنها كانت صديقتى وكنت أخشى أن أرد على التليفون ويقولون لى إن أمك ماتت".
 
وعن فيلم الطريق إلى إيلات قال "مرسى": كان فتحة خير عليّ وأستاذ عزت العلايلى قال لى هييجى يوم وتحكى لأولادك عن الفيلم وأبطاله.
 
وعن أحب الشخصيات اللى جسدها قال "شخصية فتحى البلطجى بمسلسل "ملف سرى" ومسلسل أبو ضحكة جنان وفيلم "هيستريا" مع الراحل الكبير أحمد زكى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة