أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى بيراميدز فى أولى مباريات الدورى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 06:30 ص
أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى بيراميدز فى أولى مباريات الدورى الشناوي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود أحمد الشناوى لحراسة مرمى بيراميدز أمام إنبى بعدما جلس على مقاعد البدلاء في لقاء هلال الساحل الأخيرة، وشارك شريف إكرامى بدلاً منه، حيث سيعود الشناوى للمشاركة بشكل أساسى فى ظل اعتماد الخواجة اليونانى على الحارس منذ عودته من الإصابة.
 
وطلب اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، من لاعبى فريقه طى صفحة الفوز العريض على هلال الساحل السودانى بنتيجة 7 / 0، وعدم الغرور قبل مواجهة إنبى في بداية مسابقة الدورى للموسم الجديد 2022 / 2023، مؤكدًا إن كل مباراة ولها ظروفها والتركيز في المواجهة المقبلة أمر ضرورى ونسيان نشوة الفوز الكبير على الفريق السودانى.
 
وأكد تاكيس أن الفوز بسبعة أهداف دون مقابل على هلال الساحل السوداني مهم للغاية خاصة وأنها في بداية الموسم ومن الضروري تحقيق الانتصار وبأداء قوي، مشيرا إلى أن الفريق لولا الطرد الذي تعرض له إسلام عيسى مبكرا لحقق بيراميدز انتصارا بنتيجة أكبر، مضيفًا أن جهازه المعاون والفريق يتعاملون مع المباريات خطوة بخطوة، والتأهل المريح للدور الإضافي من الكونفدرالية أمر ممتاز، بهدف التركيز بصورة أكبر في مواجهة الأربعاء المقبل أمام انبي على استاد بتروسبورت في بداية مشوار الدوري الممتاز.
 
وأوضح المدير الفنى أن الفريق سيتحسن مستواه بصورة أفضل من مباراة لأخرى ومع كل مواجهة يخوضها الفريق سيظهر بصورة أفضل وبأداء أكثر روعة، ومن الضروري تحقيق الانتصار في بداية الدوري من أجل انطلاقة مميزة في البطولة.
 
وحقق فريق بيراميدز فوزًا عريضًا على هلال الساحل السوداني بنتيجة 7 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، السبت، باستاد الدفاع الجوى، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، وكان الفريق السماوى حقق الفوز ذهابا بهدفين دون مقابل سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي، ليتأهل بيراميدز لدور الـ 32 مكرر.
 
سجل سباعية بيراميدز، أحمد سامى، وفخر الدين بن يوسف "هاتريك" وإسلام عيسى، ورمضان صبحى، ومحمد الشيبى الذى نجح فى تسجيل أول أهدافه مع الفريق السماوى، وكان إسلام عيسى تلقى البطاقة الحمراء فى الشوط الأول واستكمل بيراميدز المباراة بـ 10 لاعبين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة