رئيس الإذاعة المصرية: "القاهرة الإخبارية" استكمال لمسيرة النجاح وإنجاز يضاف لإنجازات "المتحدة"

الأحد، 16 أكتوبر 2022 04:00 م
رئيس الإذاعة المصرية: "القاهرة الإخبارية" استكمال لمسيرة النجاح وإنجاز يضاف لإنجازات "المتحدة" محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية عن سعادته، بإطلاق قناة "القاهرة الإخبارية" وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونحن كنا بحاجة لهذه القناة في هذا التوقيت".

وتابع محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية: "فكرة أننا نطور قنوات في الوقت الحالى بيكون في صعوبة شوية لكن إنشاء قناة بيكون أسهل، وبالفعل كنا نحتاج لمثل قناة القاهرة الإخبارية بشدة في هذا التوقيت وتوقيتها مناسب جدًا مع إطلاق قمة المناخ".

وأضاف محمد نوار: إن شاء الله قناة القاهرة الإخبارية ستكون على قدر الحدث وستكون النتائج مبهرة، ونجاحها هو نجاح لمصر وإن شاء الله تكون بداية ناجحة منذ انطلاقها وتستكمل مسيرة النجاح لمصر".

وتنطلق قناة القاهرة الإخبارية خلال الأيام المقبلة، وتضم عددًا من المذيعين الكبار منهم جمال عنايت وعادل حمودة وحساني بشير ومحمد جاد وداليا أبو عميرة، وغيرهم من الأساتذة الكبار فى مجال الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات المتميزين وتبث على تردد 11747V عمودى.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت مؤخرًا تدشين «قطاع أخبار المتحدة» والذى يعد أحد أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يضم هذا القطاع أكثر من قناة، منهم قناة إخبارية دولية ناطقة بأكثر من لغة، وأخرى إقليمية تحمل اسم «القاهرة الإخبارية» وقناة «إكسترا الحدث» إلى جانب تطوير قناة «إكسترا نيوز».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة